|


سان جيرمان يضم موكيلي 5 أعوام

باريس- رويترز 2022.07.26 | 09:22 pm

أعلن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي، الثلاثاء، تعاقده مع المدافع نوردي موكيلي، لمدة خمس أعوام قادمًا من رازن بال شبورت لايبزيج.
وودع موكيلي، الذي انضم إلى لايبزيج من مونبلييه، منافس سان جيرمان المحلي في 2018، الفريق الألماني وجماهيره في وقت سابق اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال موكيلي: «أريد أن أشكركم على كل شيء فعلتوه من أجلي، لقد جعلتوني أشعر أني في بيتي منذ وصولي إلى هنا، وإنه لمن الصعب علي أن أرحل اليوم، أريد أن أشكر كل من يرتبط بهذا النادي على مساعدتي على تحقيق أهدافنا بشكل يومي».
ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن ذكرت تقارير إعلامية أنه المدافع البالغ عمره 24 عامًا وقع لبطل فرنسا مقابل 16 مليون يورو تشمل المكافآت.
وقال باريس سان جيرمان عبر موقعه على الإنترنت: «في الرابعة والعشرين من عمره عاد إلى فرنسا ليرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد حتى 2027، لقد وجد منطقة يعرفها عن ظهر قلب ونادي قابله عدة مرات».
وخاض موكيلي 146 مباراة مع لايبزيج في كافة المسابقات وساعده على بلوغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، كما أحرز لقب كأس ألمانيا في أول لقب كبير لهذا النادي.
ويبدأ باريس سان جيرمان مشواره في الدوري في السادس من الشهر المقبل على ملعب كليرمو.