|


ربع نهائي آسيا.. «طائرة الأخضر» في تحدي الإمارات

عرعر- أنور قمقوم 2022.07.27 | 09:21 pm

يواجه المنتخب السعودي الشاب للكرة الطائرة، نظيره الإماراتي، الخميس، في الدور الربع نهائي من بطولة غرب آسيا للشباب، والتي تلعب منافساتها على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في بالقطيف.
ويدخل «أخضر الطائرة» المواجهة، عقب تصدره المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، فيما احتل المنتخب الإماراتي المرتبة الرابعة في المجموعة الأولى.
ويتقابل منتخبا العراق ثاني المجموعة الأولى، والكويت ثالث المجموعة الثانية، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما عند تمام الساعة الـ (2:30)م، ويلاقي البحرين في المجموعة الأولى منتخب سوريا، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما عند تمام الساعة الـ (12:30)م.
ويقابل فلسطين نظيره لبنان عند تمام الساعة الـ (6:30)م.
وفرض التونسي محمد الشيخ مدرب المنتخب السعودي، حصة خاصة على لاعبي الأخضر، وذلك لمناقشة الأخطاء التي تم ارتكابها في مواجهة قطر، والتي تسببت في عدم تقديم اللاعبين لمستواهم المعهود، مؤكداً لهم بأن الأدوار الاقصائية، لا تتحمل ارتكاب نفس الأخطاء السهلة، خاصة وأن كافة المنتخبات المشاركة ستكشف عن أوراقها المخفية وخططها التكتيكية، التي لم تظهرها في الدور الأول.
هذا، وقد وصل إلى السعودية، الدكتور عبدالهادي الشبيب رئيس الاتحادين العربي والكويتي، وبدر الكوس الأمين المساعد للاتحاد العربي، وذلك من أجل حضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة، ومتابعة احداث البطولة.


ربع نهائي آسيا.. «طائرة الأخضر» في تحدي الإمارات