|


قضية حمد الله تدخل على «تايم لاين» الحركة النصراوية

عيون أوسبينا.. إعجاب وتقليد شبابي

الدمام ـ خالد الشايع 2022.07.27 | 11:38 pm

استحوذ فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على اهتمامات المغردين، بعد أن حصد أكثر من 186 ألف مشاهدة خلال أول 17 ساعة من نشره، كما نال أيضًا 753 ردًا، و2486 إعادة تغريد، وأكثر من 4480 إعجابًا في الوقت ذاته.
وعلق حساب النصر الرسمي على فيديو التدريبات، الذي صور من زاوية مدرب الحراس في الفريق: “اليوم تدريباتنا نقدمها لكم بزاوية مختلفة، شاهد التدريبات بعيونهم، مدرب الحراس وحارسنا دافيد أوسبينا واختار اللي تبغى تكون مكانه في التدريب”.
غالبية التغريدات كانت مثمنة الفيديو، غير أن البعض ربط بين فيديو النصر وفيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الشباب في 22 يوليو، متهمًا حساب النصر بتقليد الفكرة من حساب الشباب، غير أن هذا لم يمنع غالبية المغردين من الإعجاب بفكرة الفيديو، حيث كتب المغرد علي العنزي، الذي يتابعه أكثر من 292 ألف متابع: “إبداع غير مستغرب بقيادة الوليد المهيدب، عمل كبير يشكرون عليه”، على الخط ذاته، كتبت وجدان عبد الغني: “فكرة غريبة وجميل في نفس الوقت، والله تطور ملحوظ، و تشكرون عليه”، وعلى النهج ذاته، كتب عبد العزيز العتيبي: “فكرة جبارة يشكر عليها المركز الإعلامي في النصر، أتمنى أن تستمر في النصر حتى نعيش أجواء المعسكر”.
على طرف آخر، عدّ مغردون أن العبرة ستكون داخل الملعب، وليس عبر الفيديوهات، منهم محمد الرشيد الذي كتب: “جميل، ولكن العبرة في آخر الموسم، وما هي الثمرة في كل هذه الاستعدادات المميزة ومع لاعبين محليين جيدين وأجانب أيضًا، لننتظر فقط حتى الجولة العاشرة ويتم الحكم.. وفق الله جميع أنديتنا السعودية”. فيما وجد بعض المغردين الفرصة لإطلاق التحديات قبل بداية الموسم.
على طرف مغاير، استغل بعض المغردين “التايم لاين”، للحديث عن قضية النصر والاتحاد، ووضع صور لعبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، مؤكدين ثقتهم بالفوز في القضية التي رفعها النصر على إدارة الاتحاد.


عيون أوسبينا.. 
إعجاب وتقليد شبابي

عيون أوسبينا.. 
إعجاب وتقليد شبابي

عيون أوسبينا.. 
إعجاب وتقليد شبابي