|


لوكلير يتصدر ثاني تجارب سباق المجر

بودابست - الألمانية 2022.07.29 | 09:25 pm

حقق تشارلز لوكلير سائق فريق فيراري، أسرع زمن في التجربة الحرة الثانية لسباق جائزة المجر الكبرى، الجمعة، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.
من جانبه، حقق الألماني المخضرم سيباستيان فيتيل، سائق فريق أستون مارتن، الذي أعلن الخميس، إنهاء مسيرته الرياضية بعد نهاية الموسم الجاري، سابع أسرع لفة في تلك التجربة، بعدما احتل المركز الحادي عشر في التجربة الحرة الأولى، التي جرت في وقت سابق الجمعة.
وفاز فيتيل مرتين في العاصمة المجرية بودابست عامي 2015 و2017، ضمن نجاحاته النادرة التي حققها حينما كان في فريق فيراري، علمًا بأنه لم يتوج بالسباق المجري عندما كان في ذروة تألقه مع فريق ريد بول.
وسجل لوكلير أفضل لفة في التجربة الحرة الثانية، بزمن بلغ دقيقة واحدة و18.445 ثانية بعدما حقق زميله الإسباني كارلوس ساينز أفضل زمن في التجربة الأولى.
وكان لوكلير تعرض لحادث خلال سباق جائزة فرنسا الكبرى الأحد الماضي، ليتم استبعاده من السباق الذي كان يتصدره، مواصلًا سوء الحظ الذي يلازمه في الموسم الحالي.
من جانبه، حقق الهولندي ماكس فيرستابن، حامل لقب بطولة العالم، رابع أسرع زمن في التجربة الثانية، بعدما كان صاحب ثاني أسرع لفة في التجربة الحرة الأولى.
ويتربع فيرستابن على صدارة الترتيب العام في فئة السائقين ببطولة العالم هذا الموسم، بفارق 63 نقطة أمام أقرب ملاحقيه لوكلير، وذلك بعد انتهاء 12 سباقا من إجمالي 22 سباقا في الموسم الحالي.


لوكلير  يتصدر ثاني تجارب سباق المجر

لوكلير  يتصدر ثاني تجارب سباق المجر

لوكلير  يتصدر ثاني تجارب سباق المجر

لوكلير  يتصدر ثاني تجارب سباق المجر