|


الدمام تتزين بشارع خليل الزياني

الدمام - وليد الصيعري 2022.07.30 | 10:56 pm
دشنت أمانة المنطقة الشرقية، اسم خليل إبراهيم الزياني، على أحد شوارع الدمام في حي المزروعية، خلف منزل مدرب المنتخب السعودي سابقاً، الذي قاد الأخضر إلى الفوز بأول بطولة في تاريخه بكأس أمم آسيا 1984، والتأهل إلى أولمبياد لوس أنجليس 1984.
ويقع هذا الشارع الذي يحمل اسم الزياني بالقرب من كورنيش الدمام، ويعتبر من الشوارع المهمة، وجاءت هذه المبادرة من قبل أمانة المنطقة الشرقية، وبموافقة من الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، تقديراً لجهوده في تحقيق الإنجازات للكرة السعودية، وتخليداً لاسمه.
وأكد لـ«الرياضية»، مصدر رسمي في أمانة المنطقة الشرقية، أن تسمية الشارع تم بعد اعتماد وموافقة مقام الإمارة قبل أسبوع تقريباً، وتم تركيب اللوحة على، كاشفاً عن دعودة الزياني لحفل خاص لاحقاً.
من جانبه، عبر لـ«الرياضية»، خليل الزياني، عن سعادته بأطلاق اسمه على الشارع، وقال: «أفرحتني هذه المبادرة، وأفرحت عائلتي وهذا الشي غير مستغرب من القيادة الرشيدة، وأشكر خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله-، وأمانة المنطقة الشرقية على هذه المبادرة الطيبة». الدمام تتزين بشارع خليل الزياني