|


أهم ألعاب شهر أغسطس 2022

الرياض - وليد الجديعي 2022.08.01 | 08:22 pm

يترقب مجتمع الألعاب الإلكترونية، وصول أهم إصدارات شهر أغسطس إلى الأسواق العالمية، وعلى رأسها لعبة «Spider Man» التي تقدمها شركة «مارفل إنترتينمنت».
وصدرت لأول مرة لعبة «Spider Man»، في السابع من سبتمبر في عام 2016 على أجهزة، البلايستيشن وستتوفر في 12 أغسطس على أجهزة الـPC أيضًا.
يليها، لعبة «Saints Row» من تطوير «Volition» حيث أنها ستتوفر في 23 أغسطس ذاته على أجهزة، البلايستيشن 5 و 4، والإكس بوكس سيرس X/S،.
تحتوي اللعبة على عالم مفتوح من تصنيف الحركة والقتال، تدور أحداثها حول عدة عصابات تستولي على مناطق معينه في المدينة حيث تدور بينهم مواجهات قتالية بإستخدام الأسلحة الحديثة.
وتنطلق لعبة «Midnight Fight Express» من تطوير «Jacob Dzwinel» في اليوم ذاته على أجهزة البلايستيشن، والإكس بوكس، ونينتندو، والـPC.
تدور أحداثها عن بطل اللعبة كان في السابق عضو في عصابة إجرامية يدعى باسم «بيبي فيس» عاد مره أخرى إلى الحياة بواسطة طائرة غامضة بدون طيار تحتوي على ذكاء اصطناعي.
وفي اللعبة مهمتك هي حماية المدينة من الصوص وذلك خلال قتالك بالإيادي والعصي والسكاكين.
وقبل الأخير، لعبة «Rollerdrome» من تطوير «Roll7» ستتوفر في 16 أغسطس على أجهزة البلايستيشن والـPC.
وهي لعبة منظور الشخص الثالث تصنف من نوع التصويب بالتزلج على الأحذية تحكي قصتها في عام 2030 في ظل تطور الشركات والهيمنة على العالم تصنع خطة جديدة لألهاء العالم من خلال رياضة التزلج يواجهون بعضهم البعض والقاتل في المواجهة يكون نصيبة الفوز.
وأخيرًا، لعبة «PAC Man World Re Pac» من تطوير «Now Production» تنطلق في 26 أغسطس على أجهزة البلايستيشن، والإكس بوكس، ونينتندو.
وأصدرت سلسلة الألعاب الشهيرة لأول مرة على البلايستيشن في عام 1999، وتتضمن اللعبة حول كرة صفراء تأكل كرات صفراء مضية أخرى.
تدور قصتها على كرة تدعى باك مان حيث يتم اختطاف اصدقائة من قبل شخصية شريرة وتسعى الكرة الصفراء إلى انقاذهم.


أهم ألعاب شهر أغسطس 2022