|


النصر يجتاز اختبار سرقسطة بثنائية النجعي

ماربيا - الرياضية 2022.08.01 | 09:57 pm

فاز فريق النصر الأول لكرة القدم، على سرقسطة الإسباني «درجة ثانية» بنتيجة 2-1، الإثنين، في ثاني مباريات الفريق التجريبية ضمن معسكره التحضيري في مدينة ماربيا الإسبانية استعدادًا للموسم الجديد.
وسجل ثنائية النصر سامي النجعي لاعبه على مدار الشوطين، حيث سجل الأول عند الدقيقة 38، والثاني عند الـ61، فيما قلص الفريق الإسباني الفارق عند الدقيقة 84.
وبعد مرور 33 دقيقة، كان النصر قريبًا من افتتاح التسجيل في فرصتين متتاليتين الأولى راوغ الكاميروني فنسينت أبو بكر مدافع سرقسطة لكنه سدّد كرة ضعيفة، والثانية عكسية الإيفواري جيسلان كونان التي تخطت الحارس الإسباني دون متابعة من لاعبي النصر قبل أن يتمكن سامي النجعي من التسجيل عند الدقيقة 38، انتهى عليه شوط المباراة الأول.
ومع انطلاقة الشوط الثاني دفع جارسيا بالحارس وليد عبد الله بدلًا عن الكولومبي دافيد أوسبينا، وبدأ سرقسطة بالضغط في محاولة لإدراك التعادل، لكن سامي النجعي سجل الهدف الثاني مستفيدًا من تمريرة سلطان الغنام ليسدد كرة مرت بين قدمي الحارس الإسباني عانقت الشباك عند الدقيقة 61.
وأشرك جارسيا عبد المجيد الصليهم وخالد الغنام وأيمن يحيى، وعبد الفتاح عسيري لاكساب الفريق الحيوية المطلوبة بعد مرور 70 دقيقة، لكن هجمات الإسبانيين كانت الأخطر على المرمى وتجاوزت احداها وليد عبد الله قبل أن يتمكن علي لاجامي من ابعادها من عند خط المرمى منقذًا فريقه من هدف محقق عند الدقيقة 80. قبل أن يتمكنوا من تقليص الفارق مستفيدين من خطأ دفاعي في ابعاد الكرة من منطقة الـ18 عند الدقيقة 84 لتنتهي المواجهة بفوز النصر بثناية مقابل هدف لسرقسطة.
وبدأ الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر اللقاء بتشكيل أساسي ضم كلًا من: «دافيد أوسبينا، عبد الإله العمري، علي لاجامي، عبد الله مادو، سلطان الغنام، جيسلان كونان، علي الحسن، عبدالله الخيبري، بيتي مارتينيز، سامي النجعي، وفنسينت أبوبكر».


النصر يجتاز  اختبار سرقسطة بثنائية النجعي

النصر يجتاز  اختبار سرقسطة بثنائية النجعي

النصر يجتاز  اختبار سرقسطة بثنائية النجعي