|


القيضي.. تاسع صفقات الفيحاء

أبها – الرياضية 2022.08.02 | 06:25 pm

تعاقدت إدارة نادي الفيحاء، مع مهند القيضي الظهير الأيسر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين مع أفضلية التجديد عامًا إضافيًا، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق أبها.
وجرت مراسم التوقيع مع القيضي، الثلاثاء، في مقر معسكر الفريق الجاري حاليًا في النمسا، بحضور عبد الله أبانمي رئيس النادي ومحمد الهندي مدير الفريق، وفقًا لما كشف عنه النادي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
وأصبح القيضي تاسع لاعب ينضم إلى صفوف بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع 6 لاعبين محليين، وهم: سعود زيدان، فيصل مسرحي، محمد مجرشي، عبد الله الشامخ، أسامة الخلف، وخالد كعبي، إضافة الى البرازيلي باولينيو بنظام الإعارة من الشباب، والإسباني فيكتور رويز.
وكان القيضي البالغ من العمر "24 عامًا" قد تدرج في الفئات السنية بنادي الرائد قبل تصعيده للفريق الأول عام 2017، ومن ثم انتقل إلى أبها عام 2020، وخاض معه 15 مباراة في النسخة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقبها خاض تجربة قصيرة مع البكيرية.
من جهته، عبر القيضي عن شكره لإدارة الفيحاء على منحه الثقة لتمثيل الفريق، واعدًا جمهور «البرتقالي» بتقديم الأفضل في خدمة الكيان.


القيضي.. تاسع صفقات الفيحاء

القيضي.. تاسع صفقات الفيحاء