|


سواريز يبدأ مشوار ناسيونال بالخسارة

مونتيفيديو - الفرنسية 2022.08.03 | 07:41 pm

استهل المهاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق ناسيونال، الأربعاء، عندما دخل بديلًا دون أن يجنبه الخسارة أمام ضيفه أتلتيكو جوايانيينسي البرازيلي 0ـ1 في ذهاب ربع نهائي مسابقة سود أميريكانا في كرة القدم.
ودخل سواريز، البالغ من العمر 35 عامًا، في الدقيقة 74، بدلًا من فرانكو فاجونديس، وكان وقتها فريقه متخلفًا بهدف لويز فرناندو منذ الدقيقة 23، وقبل دخوله، بعد 17 عامًا من ظهوره الأول بقميص ناسيونال الأبيض، بتصفيق لنحو 30 ألف متفرج في ملعب "جران باركي سنترال" في مونتيفيديو.
وخاض سواريز الذي لم يلعب منذ مايو الماضي، عندما شارك في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه السابق أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد، حصة تدريبية واحدة فقط مع ناسيونال الإثنين الماضي.
ومع ذلك، قرّر المدرب بابلو ريبيتو ضمّه إلى تشكيلة الفريق لمباراتها في مسابقة كوبا سود أميريكانا، المرادفة لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في القارة العجوز.
وحظي مهاجم ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق، الأحد الماضي، عندما وصل إلى الأوروجواي، بترحيب كبير خلال ظهوره القصير في ملعب جران باركي سنترال، ملعب ناسيونال، حيث جاء للحديث إلى جماهيره.