|


ضمك يستعير الشمري من الشباب

خميس مشيط - الرياضية 2022.08.04 | 05:35 pm

تعاقدت إدارة نادي ضمك مع عبد الإله الشمري لتعزيز خط وسط الفريق الأول لكرة القدم قادما من نادي الشباب بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل وفق لما أعلنه النادي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
وبات الشمري صاحب الـ23 عاما ثامن الصفقات التي تبرمها إدارة ضمك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا بعد التعاقد مع 4 لاعبين محليين، وهم: ريان الموسى، ضاري العنزي، عبد الله حسون، وعبد الباسط هوساوي، إضافة إلى الثلاثي الأجنبي آدم ماهر «هولندي»، عبد القادر بدران «جزائري»، وبرونو دوراتي «برازيلي».
كما أصبح الشمري ثاني لاعب تتم اعارته من قبل إدارة الشباب في «الميركاتو الصيفي» بعد البرازيلي باولينيو الذي انتقل إلى صفوف الفيحاء.
وانطلقت مسيرة الشمري من الفئات السنية في نادي الشباب، وصولا إلى الفريق الأول عام 2018، قبل أن يخوض تجربتين مع الطائي والحزم بنظام الإعارة ويعود إلى الشباب مرة اخرى في الموسم الماضي، حيث شارك معه في 17 مباراة خلال النسخة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
يشار إلى أن الفريق الضمكاوي يستعد للموسم الرياضي المقبل بمعسكر خارجي في سلوفينيا بدأ في الـ21 من يوليو الماضي، ويستمر حتى العاشر من أغسطس الجاري.