|


الدي جي العالمي R3hab : موسم الجيمرز مذهل

الرياض - فاطمه القحطاني 2022.08.05 | 08:37 pm
أبدى الدي جي العالمي R3HAB إعجابه بموسم الجيمرز الذي تحتضنه الرياض، وذلك خلال وصلته في منطقة NXT LVL Arena (محمد عبده آرينا)، الخميس، واستغرقت قرابة ساعتين، وسط حضور نحو 10 آلاف شخص وذلك في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الجيمرز8.
ويعد فضيل الغول المعروف أكثر باسمه المسرحي R3HAB، دي جي ومنتج إسطوانات هولندي من أصل مغربي، وكانت من أهم نجاحاته في البداية عام 2007. وعبر السنين تعاون ريهاب مع العديد من المنتجين والفنانين المعروفين مثل تايلور سويفت، مادونا، ريهانا، هافانا براون، نيرفو، دراك، كولدبلاي، ومارون 5، ثيرثنيز تو آدز، ذا شاينسموكرز، برونو مارس، ديورو، كشمر، أوميت أوزجان وهيدهانترز .
وفي لقاء خاص مع الدي جي العالمي R3hab مع «الرياضية»، قال:« أول تجربة لي هنا ولم أكن أتوقع أن يكون الموسم بهذه الروعة، الكثير من التفاصيل جميلة والجمهور مليء بالحماسة»، وعبر عن إعجابه أيضاً بتجربة القرية اليابانية جابامورا، قاءلاً:« كانت مذهلة حيث قمت بتجربة ارتداء الكيمونو وأكل الرامين الياباني والحلويات من اليابان».
وأضاف:« الموسيقى مهمة، إذا كنت تشاهد فيلم رعب لن تخاف إذا لم تظهر به موسيقى مخيفة، وكما له التأثير المشابه للألعاب، أحب الألعاب الإلكترونية مثل فورت نايت ولعبة ليج أوف ليجيندز، الموسيقى والألعاب مترابطين وبالمستقبل سيكون ترابطهم أفضل جدًا، والآن كثير من شركات الألعاب توظف منتجين موسيقيين ودي جي في صنع الألعاب».