|


من هو إيباسي حارس أبها الجديد؟

أبها – الرياضية 2022.08.06 | 05:20 pm
تعاقدت إدارة نادي أبها مع الكاميروني ديفيس إيباسي حارس المرمى لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2024 بعد شراء عقده من نادي أوفي كريت اليوناني.
وجرت مراسم التوقيع مع حارس المرمى الكاميروني، السبت، بحضور أحمد الحديثي رئيس النادي الجنوبي.
ويأتي التعاقد مع الكاميروني إيباسي البالغ من العمر 29 عاما بعد ساعات من فسخ عقد السويسري نوام باومان حارس المرمى الذي أنضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وارجعت الإدارة الأبهاوية فسخ عقد حارس المرمى السويسري إلى ما وصفته بـ«ظروف قاهرة» تمر بها زوجته.
وسيكون فريق أبها ثامن محطة احترافية للكاميروني إيباسي بعد ان تنقل بين 7 أندية فرنسية ويونانية وإسبانية خلال مسيرة خلت من الألقاب والبطولات، وكانت البداية مع نادي رين الفرنسي عام 2012، حيث شارك معه في 11 مباراة، وبعدها أمضى موسما مع لوريان الفرنسي، ومن ثم انتقل إلى جيخيليو الإسباني «درجة ثانية»، قبل أن يعود عام 2105 إلى الملاعب الفرنسية مجددا عبر بوابة يو أس أفرانش «درجة ثالثة».
وودع الحارس الكاميروني الملاعب الفرنسية عام 2015، ليبدأ تجربة جديدة في اليونان دافع خلالها عن ألوان 3 أندية بداية من ليفادياكوس ومرورا بلاميا، وانتهاءا بأوفي كريت اليوناني الذي انضم إليه عام 2021.
وشارك الكاميروني إيباسي مع أوفي كريت اليوناني في 23 مباراة، استقبل فيها 26 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه 6 مرات.
وعلى الصعيد الدولي، ارتدى إيباسي قميص «الأسود غير المروضة» في خمس مباريات بداية من يونيو 2021. من هو إيباسي حارس أبها الجديد؟

من هو إيباسي حارس أبها الجديد؟

من هو إيباسي حارس أبها الجديد؟