|


الأهلي والخليج.. تجريبية سلبية

إزميت - الرياضية 2022.08.06 | 06:38 pm
اكتفى فريق الأهلي الأول لكرة القدم ونظيره الخليج بالتعادل السلبي في المباراة التجريبية التي جمعتهما، السبت، ضمن تحضيراتهما خلال معسكريهما الإعداديين في مدينة إزميت التركية استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.
واعتمد الأوروجوياني روبرت سيبولدي مدرب الأهلي على تشكيلة أساسية مكونة من البرازيلي رينان ريبيرو في حراسة المرمى، وعلي مجرشي، فهد حمد، عبد الباسط هندي، إبراهيم الزبيدي، الكاميروني فرانك كوم، الكرواتي فيليب براداريتش، عبد الله المقرن، الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي، سلمان المؤشر، ويوسف العبدلي.
في المقابل، بدأ البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق الخليج المباراة بتشكيلة ضمت، البرازيلي جوجلاس فريدريك في حراسة المرمى، وحسين النويقي، الجزائري جمال بلعمري، عبد الله الحربي، عبد الله الشنقيطي، علي الشعفي، البرازيلي لوكاس سوزا، حسن المجحد، صالح ال عباس، أيمن الحجيلي، والكولومبي برايان رياسكوس.
وأجرى مدربا الفريقان العديد من التغييرات طوال مجريات اللقاء بهدف الوقوف على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.
ويفتتح الفريق الأهلاوي مشواره بمواجهة القيصومة في الـ24 من أغسطس الجاري ضمن الجولة الأولى من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، في حين يدشن الخليج الصاعد حديثا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مشواره بلقاء الهلال «حامل اللقب» في الـ25 من الشهر الجاري. الأهلي والخليج.. تجريبية سلبية

الأهلي والخليج.. تجريبية سلبية

الأهلي والخليج.. تجريبية سلبية