|


الأهلي يخسر تجربة الرائد بثنائية

إزميت - الرياضية 2022.08.09 | 07:43 pm
خسر فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمام نظيره الرائد بنتيجة 0-2، في المباراة التجريبية التي جمعتهما، الثلاثاء، ضمن تحضيراتهما خلال معسكريهما الجاريين في تركيا استعداداً للموسم الرياضي الجديد.
وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تقدم الرائد بهدف السبق عن طريق الرأس الأخضري جوليو تفاريس، قبل أن يعزز المغربي محمد فوزير النتيجة بتسجيله الهدف الثاني.
والخسارة هي الأولى للأهلي في معسكره الحالي بعد فوز على الشحانية القطري 2-1، وتعادلين أمام السالمة الكويتي 1-1، والخليج 0-0، فيما واصل الرائد انتصاراته للمباراة الثالثة تواليا بعد ان تغلب على حتا الإماراتي 3-1 والسالمية الكويتي 2-0.
واعتمد الأوروجوياني روبرت سيبولدي مدرب الفريق الأهلاوي في الشوط الأول على تشكيلة مكونة من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، علي مجرشي، فهد الحمد، عبد الباسط هندي، إبراهيم الزبيدي، الكاميروني فرانك كوم، علي الأسمري، فراس الغامدي، الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي، عبد الرحمن غريب، ويوسف العبدلي.
في المقابل، بدأ الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الرائد اللقاء بتشكيلة أساسية ضمت: أحمد الرحيلي في حراسة المرمى، البرازيلي بابلو سانتوس، عبد الله الفهد، عوض خميس، محمد الدوسري، نايف هزازي، عبد الله مجرشي، الثنائي المغربي محمد فوزير وكريم البركاوي، الروماني إليكساندرو ميتريتا، ويحيى الشهري.
وأجرى مدربا الفريقين العديد من التغيرات خلال مجريات المباراة بهدف الوقوف على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.
ويدشن الفريق الأهلاوي مشواره في دوري «يلو» بمواجهة القيصومة في 24 أغسطس الجاري، فيما ينطلق الرائد في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بلقاء أبها في الـ26 من الشهر ذاته. الأهلي يخسر تجربة الرائد بثنائية

الأهلي يخسر تجربة الرائد بثنائية

الأهلي يخسر تجربة الرائد بثنائية

الأهلي يخسر تجربة الرائد بثنائية