|


غدا.. الفتح يواجه تابور سيزانا السلوفيني

ليوبليانا - الرياضية 2022.08.09 | 10:33 pm
يلتقي فريق الفتح الأول لكرة القدم مع نظيره تابور سيزانا السلوفيني، الأربعاء، في ثالث مبارياته التجريبية ضمن معسكره الجاري في ليوبليانا العاصمة السلوفينية، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.
واختتم الفريق تحضيراته للمواجهة بتدريبات مسائية، الثلاثاء، تحت إشراف اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الفريق، الذي استهل الحصة التدريبية باجتماع فني، ومن ثم ركَّز على النواحي التكتيكية، واتبعها بتطبيق العديد من الجمل الفنية التي ينوي انتهاجها أمام الفريق السلوفيني.
وبعد نهاية التدريبات، احتفى لاعبو الفريق بزملائهم في المنتخب السعودي للشباب، بمناسبة تتويجهم بلقب كأس العرب 2022، عقب الفوز على المنتخب المصري 5-3 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.
ويستمر معسكر «النموذجي» حتى 16 من أغسطس الجاري، على أن يختتم التحضيرات للموسم الجديد بمرحلة ثالثة في النادي، تتضمن تدريبات مكثفة قبل خوض غمار دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدشن الفريق الفتحاوي مشواره في الدوري بلقاء التعاون في الـ27 من الشهر الجاري على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء. غدا.. الفتح يواجه تابور سيزانا السلوفيني

غدا.. الفتح يواجه تابور سيزانا السلوفيني

غدا.. الفتح يواجه تابور سيزانا السلوفيني