|


النصر يكسب قادش في التجربة الأخيرة

ماربيا - الرياضية 2022.08.11 | 09:53 pm
فاز فريق النصر الأول لكرة القدم، على قادش «ب» الإسباني بهدف دون رد، الخميس، في خامس مبارياته التجريبية والأخيرة، ضمن معسكره التحضيري في ماربيا الإسبانية استعداداً للموسم الجديد.
وسجل خالد الغنام لاعب النصر هدف المباراة الوحيد، مستفيدًا من عرضية سلطان الغنام زميله عند الدقيقة 48.
وألغى حكم المباراة هدفًا نصراويًا من قدم الكاميروني فنسينت أبوبكر مهاجم الفريق بداعي التسلل عند الدقيقة 24، فيما تعرض عبدالفتاح عسيري للعرقلة داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أمر بمتابعة اللعب دون احتساب مخالفةعند الدقيقة 36.
وأجرى الفرنسي جارسيا، مدرب الفريق، تبديلًا بدخول سامي النجعي عوضاً عن الأرجنتيني بيتي مارتنيز، وتعرض الكولومبي دافيد أوسبينا للإصابة بعد كرة مشتركة مع مهاجم الفريق الإسباني لكنه واصل اللعب، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبدأ الفرنسي جارسيا، اللقاء بتشكيل أساسي ضم كلًا من: «دافيد أوسبينا، جيسلان كونان، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حمد آل منصور، مختار علي، علي الحسن، بيتي مارتنيز، عبدالفتاح عسيري، خالد الغنام، وفينسنت أبوبكر».
ومع انطلاقة الشوط الثاني دفع جارسيا بكل من سلطان الغنام - محمد آل فتيل - عبدالمجيد الصليهم - أندرسون تاليسكا، بدلاً من عبدالإله العمري - جيسلان كونان - علي الحسن - فينسنت أبو بكر، ليتمكن الغنام من افتتاح التسجيل للنصر عند الدقيقة 48.
وأشرك جارسيا ماجد قشيش، عبدالعزيز العليوة وعبدالفتاح آدم بدلًا من حمد آل منصور، خالد الغنام وعبدالفتاح عسيري لتنتهي المباراة بفوز النصر.
وكان النصر قد تعادل 2-2 في أولى تجاربه مع الأندية الإسبانية أمام لاس بالماس الإسباني، وفاز على سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وكسب ملقا 2-0، قبل أن يفوز على توريمولينوس2-1، في التجربة الرابعة ضمن معسكره في ماربيا.
ويستضيف الأصفر العاصمي نظيره الوحدة على ملعب مرسول بارك السبت 27 أغسطس الجاري، في استهلالية مباريات الفريقين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. النصر يكسب قادش في التجربة الأخيرة

النصر يكسب قادش في التجربة الأخيرة

النصر يكسب قادش في التجربة الأخيرة