|


النصر في ماربيا.. 4 انتصارات و9 أهداف

الرياض – الرياضية 2022.08.11 | 10:02 pm
اختتم فريق النصر الأول لكرة القدم، الخميس معسكره في مدينة ماربيا الاسبانية ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي الجديد، الذي استمر 21 يوماً.
وخاض الفريق النصراوي خلال المعسكر، 5 مواجهات تجريبية مع فرق إسبانية من مختلف الدرجات، حقق من خلالها 4 انتصارات، وتعادل في مباراة، وسجل 9 أهداف، واستقبل 4، فيما حافظ على شباكه مرتين.
وتناوب على إحراز الأهداف في المباريات التجريبية خمسة لاعبين، بواقع 3 أهداف لسامي النجعي، والكاميروني فينسيت أبو بكر، وهدف لحمد آل منصور، والبرازيلي تاليسكا، وخالد الغنام.
وكانت بداية المواجهات التجريبية بالتعادل أمام لاس بالماس «درجة ثانية» بنتيجة 2-2، وحملت ثنائية الفريق الأصفر توقيع حمد آل منصور والكاميروني فينسنت أبوبكر، ومن ثم تغلب على ريال سرقطة «درجة ثانية» بنتيجة 2-1 سجلهما سامي النجعي، وحقق الفوز الثاني توالياً على حساب ملقة «درجة ثانية» بهدفي سامي النجعي والكاميروني أبوبكر، وتواصلت الانتصارات أمام جوفنتود توريمولينوس المنتمي إلى الدرجة الخامسة 2-1، وجاءت الثنائية عن طريق الكاميروني أبوبكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا، واختتم سلسلة التجارب بالفوز على قادش ب «درجة خامسة» بهدف أحرزه خالد الغنام.
ومزج الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق النصراوي في القائمة التي اختارها للمعسكر بين عناصر الخبرة والشباب، بعد أن ضم عدد من الأسماء الواعدة مثل يوسف حقوي وماجد قشيش.
وشهدت بدايات المعسكر مشاركة الارجنتيني فونيس موري المدافع، قبل أن ينتقل إلى نادي كروز أزول المكسيكي، كما التحق بالمعسكر البرازيلي لويس جوستافو المنضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وينهي الفريق العاصمي تحضيراته للموسم الجديد بمرحلة ثالثة وأخيرة على ملعبه، قبل أن يستضيف الوحدة على ملعب مرسول بارك في الـ27 من أغسطس الجاري ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.