|


القحطاني: «الأولمبي» مبشر.. وذهبية 2005 لها طابع خاص

الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.08.15 | 07:36 pm

أبدى عبد الرحمن القحطاني، لاعب المنتخب السعودي الأسبق، سعادته بالمستويات التي قدمها لاعبو المنتخب السعودي في بطولة التضامن الإسلامية 2021، مؤكدًا على أن الكرة السعودية اختلفت في الوقت الراهن وتطورت تطورًا ملحوظًا.
وقال القحطاني في حديث تصريحات لـ«الرياضية»: «كرتنا السعودية الفترة الأخيرة في جميع الفئات «أول- أولمبي - شباب - ناشئين» يقدمون مستويات ونتائج طيبة في الأعوام السابقة القريبة، وهذا الأمر عامل مبشر ويدل على أن السعودية ولادة للنجوم ومستقبلنا سيكون مشرق بإذن الله بهؤلاء النجوم».
وأضاف: «شعور رائع أن يكون خلف هذه الإنجازات طاقم فني وإداري سعودي وهذا يدل أن لدينا كفاءات سعودية مميزة ومتفائل جدًا بأن لاعبو الأخضر وسعد الشهري المدير الفني سيعودون بالذهبية كما عادوا قبل شهرين بالبطولة الآسيوية، فهذا المنتخب مبشر».
وعن مشاركته في 2005 وتحقيق الذهبية قال: «تشرفت بتحقيق هذه البطولة أنا وزملائي اللاعبين في نسختها الأولى وكانت فترة جميلة لامسناها، وكان للبطولة طابع خاص خصوصًا وأننا حققناها بين أرضنا وجماهيرنا وكانت أول ميدالية ذهبية للأخضر».
واختتم حديثه في رسالة للاعبين الأخضر: «أتمنى من لاعبين منتخبنا تحقيق نفس الإنجاز، ويشعرون بفرحة الذهب كما شعرناها في عام 2005، حيث حققنا اللقب بعد انتصارات ثمينة أمام منتخبات قوية».