|


مانشستر سيتي يضم مدافع أندرلخت

مانشستر - الألمانية 2022.08.16 | 03:19 pm
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، تعاقده مع لاعب الظهير الأيسر الإسباني سيرخيو جوميز من أندرلخت البلجيكي.
وانضم جوميز صاحب الـ21 عامًا إلى مانشستر سيتي بعقد لمدة أربعة أعوام، وذلك بعد أن قدم مستويات جيدة مع أندرلخت في الموسم الماضي تحت قيادة فينسنت كومباني القائد السابق لفريق مانشستر سيتي والمدرب الحالي لبيرنلي الإنجليزي.
ورحل جوميز عن قطاعات الناشئين بنادي برشلونة لينضم إلى بوروسيا دورتموند الألماني في يناير 2018، ثم قضى موسمين في إسبانيا معارًا لفريق هويسكا قبل أن ينتقل للعب في بلجيكا الصيف الماضي.
وقال جوميز في تصريحات لموقع نادي مانشستر سيتي: «فخور وسعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي، السيتي هو أفضل فريق في إنجلترا ومع بيب جوارديولا، لدي فرصة للتعلم والتطور تحت قيادة المدرب الأكثر تميزا في كرة القدم العالمية، وأن أكون جزءا من هذا النادي هو حلم يتحقق بالنسبة لي وهو شيء يطمح إليه أي لاعب شاب».
وكان جوميز قد توج بجائزة أفضل لاعب بفريق أندرلخت خلال العام بعد أن سجل له سبعة أهداف وصنع 15 هدفا خلال الموسم الماضي، وقد مثل إسبانيا على مستوى جميع المراحل العمرية من منتخب الناشئين تحت 16 عاما حتى منتخب الشباب تحت 21 عاما.
وسيرتدي جوميز القميص رقم 21 في مانشستر سيتي، وهو الذي كان يرتديه مواطنه ديفيد سيلفا.