|


الزمالك يرفض عودة أبو جبل

القاهرة - أحمد مختار 2022.08.16 | 07:24 pm

استبعد أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك المصري، عودة محمد أبو جبل إلى الفريق مرة أخرى، مؤكدًا أن الباب سيكون مغلقًا أمام أي لاعب رفض تجديد عقده مع ناديه في وقت سابق.
وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ردًا على أنباء عودة أبو جبل حارس مرمى الفريق السابق، الثلاثاء: «هذا الموضوع مغلق تمامًا، هناك محاولات فعلية للاعتذار لكن لا توجد أي نية من أجل عودته مرة أخرى».
وأكَّد المشرف على الكرة بالزمالك أن فترة أبو جبل مع فريقه انتهت بلا رجعة، حتى إذا لعب الزمالك بحارس مرمى واحد فقط خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هذا القرار خاص بالإدارة فقط.
ونفى أمير مرتضى وجود أي مشكلة شخصية مع أبو جبل، لكن نادي الزمالك فضل إنهاء عقده مبكرًا والسماح له بالرحيل، حتى يمكنه الانتقال إلى فريق النصر السعودي، مؤكدًا أن عدم إتمام صفقة الحارس مع النصر ليس للزمالك أي علاقة فيها من قريب أو من بعيد.
هذا وأعلن محمد أبو جبل في وقت سابق تقدمه بشكوى ضد نادي النصر لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب تراجع إدارة النادي عن إتمام التعاقد معه، فيما رد النادي العاصمي ببيان رسمي مؤكدًا أن موقفه القانوني سليم، وأن النادي قرر التعاقد مع لاعب آخر وهو الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.