|


جوشوا يستبعد «الاعتزال» حال الخسارة

جدة - الفرنسية 2022.08.17 | 11:37 pm
استبعد أنتوني جوشوا الملاكم البريطاني، الاعتزال حال خسر أمام أولكسندر أوسيك مرة أخرى، معتبراً تكهنات الاعتزال بأنها «هراء»، وذلك قبل نزال البحر الأحمر الذي يجمعهما، السبت.
ويسعى جوشوا (32 عاماً) لاستعادة الألقاب العالمية التي خسرها أمام أوسيك الأوكراني، الذي تغلب على البريطاني بقرار بالإجماع في لندن في سبتمبر الماضي، حيث قال بعض الخبراء إن الهزيمة الاحترافية الثالثة، يمكن أن تنهي مسيرة الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية في الوزن الثقيل - وهو ادعاء رفضه جوشوا.
وصرح لـ«وكالة فرانس برس» جوشوا قبل قتال السبت في جدة: «أنا أتنافس مع مقاتل من أكثر اللاعبين مهارة في جميع فئات الوزن.. لا أخسر ضد بعض الأشخاص، وإن حصل فإنه من الجنون أن أقرر الاعتزال بناء على ذلك، أن أتقاعد إذا كنت سأخسر أمام أحد أفضل المقاتلين في العالم اليوم سيقول الناس يجب أن يعتزل، لقد خسر أمام أحد أفضل اللاعبين ما هذا الهراء؟ ».
ولا يزال جوشوا أحد أكبر اللاعبين التاريخيين في الرياضة، لكن بريقه تلاشى بعد هزيمته المفاجئة على يد آندي رويز جونيور في عام 2019 ، وتضاءل أكثر عندما خسر أمام أوسيك العام الماضي.
ومع ذلك، فقد انتقم من خسارة رويز في الرياض 2019، وهو يأمل في نفس النتيجة مرة أخرى في «نزال البحر الأحمر»، السبت، في مدينة جدة الساحلية.