|


توتنهام يفقد روميرو أمام ولفرهامبتون

لندن - رويترز 2022.08.18 | 05:56 pm
كشف أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام هوتسبير الأول لكرة القدم، الخميس، أنه لن يجازف بالدفع بكريستيان روميرو قلب الدفاع أمام ولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، بعد أن أظهرت فحوص بعد مباراة الفريق السابقة أمام تشيلسي، إصابة اللاعب بمشكلة عضلية.
ولعب روميرو المباراة كاملة أمام تشيلسي مطلع الأسبوع الجاري رغم هذه المشكلة، وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أنه سيغيب لعدة أسابيع لكن كونتي نفى تكهنات عن غياب اللاعب البالغ عمره 24 عاماً لفترة طويلة عن المباريات.
وقال كونتي للصحفيين: «بالنسبة لكريستيان كان يعاني من مشكلة بسيطة أمام تشيلسي في الجزء الأخير من المباراة، بعد المباراة بدأ يشعر ببعض الألم في العضلة الضامة».
وتابع: «خضع لفحوص وأراد اللاعب المشاركة أمام ولفرهامبتون، لكن أمامنا مباريات كثيرة ولا أريد المجازفة، ولهذا السبب استبعدته من مباراة ولفرهامبتون».
ويقترب أوليفر سكيب لاعب الوسط، من العودة بعد إصابته بكسر في القدم، وقال كونتي إنه سيعود قريباً.
وتعرض كونتي ونظيره في تشيلسي توماس توخيل للطرد في نهاية مباراة متوترة بين الفريقين مطلع الأسبوع الجاري، وذكر المدرب الإيطالي، أنه كان يأمل في قيادة الفريق في مباراة ولفرهامبتون، وأضاف: «نتعلم كثيراً من هذه المواقف، لكن كان من الجيد أن أبقى هادئاً ولا أبالغ في رد الفعل».
وسحق توتنهام منافسه ساوثامبتون 4-1 في مستهل مشواره بالدوري، قبل أن يتعادل 2-2 مع غريمه اللندني تشيلسي، مطلع الأسبوع الجاري، وهو واحد من ستة فرق تمتلك أربع نقاط.