|


كونتي يستبعد الإيقاف بعد طرده مع توخيل

لندن -الفرنسية 2022.08.18 | 10:32 pm
توقع الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب توتنهام، أن يحضر مع فريقه على الدكة، عندما يستضيف وولفرهامبتون، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت، على الرغم من طرده بعد التعادل الناري، أمام مضيفه تشلسي 2-2 في نهاية الأسبوع الماضي.
وطُرد كونتي ونظيره الألماني توماس توخيل، بعدما تواجها مرتين خلال اللقاء الذي جمع بينهما في المباراة التي انتزع فيها توتنهام تعادلاً بفضل رأسية قاتلة من مهاجمه هاري كاين في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.
وكان الاتحاد المحلي للعبة، وجه إلى المدربَين تهمة السلوك غير اللائق ومنحهما حتى مساء الخميس، لقبول التهمة أو الاستئناف، ولكن بخلاف ما يحصل عندما يتم طرد أحد اللاعبين، من الممكن ألاّ تتم معاقبة كونتي وتوخيل بالإيقاف.
وتعقيباً على ما حصل، قال كونتي، الخميس: "علينا أن نقبل ونحترم كل قرار لكنني أعتقد أن هذا النوع من المواقف يمكن أن يحدث في بعض الأحيان".
وتابع: "هي ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي لا يتصرف فيها مدربان بالطريقة الصحيحة أو لا يتفقان.. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن علينا المضي قدماً واحترام بعضنا البعض، وبالنسبة لي، انتهت المسألة هنا".
ودخل توخيل وكونتي في مشادة حامية خلال المباراة بعد هدف التعادل 1-1 الذي سجّله الدنماركي بيار إيميل هويبرج، وذلك نتيجة مبالغة الإيطالي في احتفاله أمام دكة بدلاء تشلسي، فحصل كل منهما على بطاقة صفراء.
ثم تكرر المشهد في نهاية اللقاء وبشكل أعنف بعدما صافح كونتي نظيره الألماني، إلا أن الأخير بدا غاضباً كون الإيطالي لم ينظر إليه، ما أدى إلى مشادة بينهما وتلقيهما بطاقة حمراء.