|


الفيصل: «ألعاب التضامن» أساسها المحبة.. وعنوانها التميز

قونية – الرياضية 2022.08.18 | 11:52 pm
عبر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي عن سعادته بنجاح دورة الألعاب الإسلامية «قونية 2022»، مقدما تهانيه للأبطال الفائزين بالميداليات في منافسات البطولة التي اختتمت الخميس في مدينة قونية التركية.
وقال رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي في كلمته خلال حفل الختام: «أخاطبكم محيّيًا بلغة المحبة والسلام، كما كانت البداية قبل أيام مع انطلاق النسخة الخامسة من دورة العاب التضامن الإسلامي من أرض تركيا الشقيقة، ومن مدينة قونية التي احسنت الاستقبال واجادت الاستضافة والاحتفاء بمن جمعتهم قيم الإسلام ورايته».
وأضاف: «حينما تأسس هذا الاتحاد في المملكة العربية السعودية وواصل مسيرته بدعم مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد - حفظهما الله – كان يتطلع لمثل هذا التجمع ويسعد بالوصول لهذه المرحلة التي تجمعنا في تنافس اخوي أساسه المحبة وعنوانه التميز، ونشير قيم الرياضة وخلقها الرفيع».
ووجه الأمير عبد العزيز بن التركي الفيصل رسالة للأبطال خلال كلمته، قائلاً: «أرقامكم منحتنا التفاؤل بغد اجمل، وفوزكم صنع الفرح، فهنيئا لكم لأوطانكم التي ستعودون اليها مكللين بالفخر، متقلدين ميدالياتكم التي توجت جهودكم، وعملكم وصبركم، وقبلها متوجين جميعا بشرف المنافسة والعطاء تحت شعار اتحاد يفخر بكم، وتسكن ذاكرته انجازاتكم، ويتطلع لنجاحاتكم في كل تجمع قادم».