|


تشيلسي الأقل بين كبار إنجلترا .. والسيتي يتميز بالتغليف

توتنهام .. القميص الأغلى

تغطية: عبد العزيز الموسى 2022.08.19 | 11:13 pm

تصدر قميص نادي توتنهام قائمة الأطقم الأغلى في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد فيما يعد تشيلسي الأقل بين الستةالكبار في إنجلترا.
ويعرض توتنهام قمصانه بقيمة بلغت للقميص الأساسي 550 ريالًا، أما نسخ الجماهير فبلغت نحو 360 ريالًا.
وبحسب أنظمة الدوري الإنجليزي يجب على أندية الدوري الإعلان عن أطقمها الأساسية والطقم الثاني في موعد أقصاه 5 أيام قبل بداية الدوري، في حين أن الطقم الثالث جرت العادة بأن يستخدم لأغراض تجارية أو تسويقية وتختلف ألوانه تمامًا عن ألوان النادي.
وبلغت قيمة قميص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي 500 ريال للنسخة الأصلية المشابهة لقمصان اللاعبين، في حين أن النادي أعلن عن نسخة ليست أصلية بأسعار 350 ريالًا للكبار، و250 ريالًا للصغار.
كما أن نادي مانشستر يونايتد تلقى ردود فعل غاضبة من جماهيره بعد أن أعلن النادي عن طقمه الثالث باللون الأخضر، وهو اللون الذي لم تتقبله الجماهير ، الذي حمل فألًا غير جيد بعد أن خسر فيه مباراته في الجولة الثانية بأربعة أهداف أمام برنتفورد.
أما نادي أرسنال فقد أعلن عن مجموعة قمصانه للموسم الجاري بثلاثة ألوان الأحمر المعتاد والأسود والزهري، ولاقت شعبية كبيرة من جماهيره، خاصة اللون الأسود الذي دشنه في معسكره في أمريكا. في حين أن سعر طقم اللاعبين الأصلي الأحمر جاء بسعر 525 ريالًا، وهناك نسخ ليست أصلية أعلن عنها النادي في متجره بقيمة 365 ريالًا.
وقد أعلن نادي ليفربول عن قمصانه بسعر نحو 500 ريال لطقم اللاعبين الأساسي، و350 للطقم الأصلي لنسخة الجماهير. ولم تشهد قمصان الفريق تغييرًا يذكر، إلا الطقم الثالث جاء بشكل مموج بألوان بيضاء مخططة بالأسود.
أما حامل اللقب ،مانشستر سيتي فلم يشهد تغييرات واسعة أيضًا على طقمه الأساسي باللون الأزرق الفاتح، الذي بلغ سعره نحو 525 ريالًا، حيث أضاف عليها طريقة تقديم جديدة عبارة عن صندوق وغلاف يوضع فيه القميص ويكتب عليه اسم المقتني، وقد أتاح النادي نسخًا أخرى للجماهير بأسعار أقل بنحو 330 ريالًا، كذلك لاقى طقم النادي الثاني ردود أفعال إيجابية بعد أن احتوى على اللونين الأحمر والأسود بطريقة مقلمة. في حين أن تشيلسي عرض قميصه الأساسي لنسخة اللاعبين بسعر 420 ريالًا سعوديًا، وبقيمة 350 ريالًا لنسخة الجماهير، ولم تشهد تصاميم النادي أي تغييرات الموسم الجاري عن المواسم السابقة حيث بقي اللون الأزرق لطقم اللعب في ملعبه والأبيض للعب خارج الديار.


توتنهام ..
القميص الأغلى

توتنهام ..
القميص الأغلى

توتنهام ..
القميص الأغلى

توتنهام ..
القميص الأغلى

توتنهام ..
القميص الأغلى