|


غدا.. أخضر السيدات يبدأ معسكر النمسا

الرياض – الرياضية 2022.08.21 | 05:21 pm

يبدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات، الإثنين، معسكره الاعدادي في مدينة سالفدن النمساوية ضمن برنامج تحضيراته للمشاركات المقبلة.
ويستمر المعسكر لمدة "17 يومًا" تحت قيادة الألمانية مونيكا ستاب، وبمشاركة 27 لاعبة، وهن: لمى العنزي، منى عبد الرحمن، سارة خالد، ليلى علي، أثير خالد، بيان صدقه، لين المحمد، لانا عبد الرزاق، تاله الغامدي، حصه السعد الله، رغد مخيزن، فرح جفري، ليان جوهري، مريم التميمي، نورة البراهيم، رغد حلمي، سارة حمد، صبا توفيق، مباركة الصيعري، البندري مبارك، تقية رشوان، الجوهرة السياري، تهاني الزهراني، جوري طارق، مشاعل الحربي، أسرار الشيباني وداليا أبو لبن.
ويضم الجهاز الفني للمنتخب دنى رجب في منصب مساعدة المدربة، بجانب كل من الألمانية مارشيا مونرو مساعدة المدربة ومواطنتها نادين بول مدربة حارسات المرمى إضافة إلى الهولندية مارلين ويسنك محللة الفيديو.
من جهتها، نوهت لمياء بهيان عضو مجلس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على إدارة كرة القدم النسائية بالدعم الذي تحظى به كرة القدم النسائية من قبل وزارة الرياضة واتحاد القدم، مشددة في الوقت ذاته على حرص الاتحاد على تسخير كل الإمكانات من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق الإنجازات لكرة القدم النسائية في المستقبل.
بدورها، قالت عالية الرقيب مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية إن المنتخب سيسعى إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من معسكر النمسا، لافتة إلى أن المعسكر سيتخلله عدد من المباريات الودية لرفع المستوى الفني واللياقي لدى اللاعبات.