|


ابن نافل: هوية الهلال.. فخر وعز وأمجاد

صورة التقطت أمس لفهد بن نافل رئيس نادي الهلال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري عقب حفل تدشين الهوية الجديدة للنادي، ويظهر خلفهم الشعار الجديد .. وفي الإطار ابن نافل خلال حديثه أثناء حفل التدشين (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي 2022.08.23 | 02:10 am

أطلق الهلاليون الهوية الجديدة للنادي، وطقم الفريق الأول لكرة القدم، أمس، في الحفل الذي احتضنته القاعة الرئيسة في فندق الفورسيزون في مدينة الرياض، والذي حضره أبرز الأعضاء الذهبيين ورجالات الأزرق وبعض اللاعبين القدامى ونجوم الفريق الأول لكرة القدم.
وانطلق الحفل بكلمة من فهد بن نافل رئيس النادي، كشف خلالها عن التفاصيل التي استوحى من خلالها النادي الهوية الجديدة، وأنها معتمدة على الفخر والعز والأمجاد ومسيرة النادي التاريخية ابتداءً من مرحلة تأسيسه على يد المؤسس الراحل عبد الرحمن بن سعيد.
وشارك سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم، في الكشف عن الطقم الأساسي لموسم 2022ـ2023، والذي جاء باللون الأزرق الكامل مع خطين باللون الأبيض على جانبي القميص.
كما أعلن النادي العاصمي عن قرب انطلاق فيلم “الروح الزرقاء” في دور العرض السينمائية، حيث تدور أحداثه حول إنجازات الهلال في الأعوام الثلاثة الماضية، مشتملة على لقبي دوري أبطال آسيا وبطولات الدوري الثلاث مع لقطات من الأحداث ولقاءات مع اللاعبين.
وتضمنت فقرات الحفل، افتتاح النادي الأزرق مزادًا خيريًا لأول قميص بالشعار الجديد بقيمة مليوني ريال قدمت من الأمير الوليد بن طلال، على أن يذهب ريعه إلى مؤسسة الهلال الخيرية التي تم إطلاقها خلال الحفل.