|
|


الشباب يقسو على الباطن بثلاثية

تصوير - عبدالرحمن السالم
الرياض- الرياضية 2022.08.26 | 10:53 pm
حقق فريق الشباب الأول لكرة القدم، انطلاقة مثالية في دوري روشن السعودي بفوزه بنتيجة 3-0 على الباطن ضيفه، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.
سجل ثلاثية الشباب على مدار الشوطين الجابوني أرون بوبيندزا عند الدقيقة 22، و البرازيلي كارلوس جونيور، و الإسباني سانتي مينا، ليحصد الأبيض العاصمي أول 3 نقاط ، ويبقى الفريق السماوي بلا رصيد.
سيطر لاعبو الشباب على مجريات الشوط الأول منذ انطلاق المباراة لكن دون فعالية تذكر على مرمى الباطن الذي تمكن لاعبو من إغلاق جميع المنافذ أمام أصحاب الأرض، واكتفى الضيوف بالهجمات المرتدة التي قليلًا ما شكلت خطورة على المرمى الشبابي، خاصة كرة يوسف فواز الذي سدد كرة ضعيفة في يد الكوري الجنوبي كيم سيونج حارس الشباب.
ومن لعبة منظمة انطلق متعب الحربي وأرسل كرة قابلها الجابوني أرون بوبيندزا بتسديدة مباشرة فشلت معها محاولة مارتين كمبانيا لتستقر في الشباك عند الدقيقة 22، انتهى عليه شوط المباراة الأول.
ومع بدايات الشوط الثاني أكد البرازيلي كارلوس جونيور تفوق فريقه الشباب بهدف ثاني عند الدقيقة 49 ليصعب مهمة الضيوف في العودة إلى المباراة.
وشهدت المباراة مشاركة الإسباني سانتي مينا لاعب الشباب بعد دخوله بديلًا لنواف العابد عند الدقيقة 66 والذي تمكن من تعزيز تقدم فريقه عند الدقيقة 75 من ضربة رأسية بعدما ارتقى إلى عكسية الجابوني أرون بوبيندزا انتهت عليه المباراة.
ويحل الشباب ضيفًا على أبها الخميس المقبل، وقبلها بـ24 ساعة يستضيف الباطن نظيره الفتح الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن. الشباب يقسو على الباطن بثلاثية

الشباب يقسو على الباطن بثلاثية

الشباب يقسو على الباطن بثلاثية

الشباب يقسو على الباطن بثلاثية

الشباب يقسو على الباطن بثلاثية