|


تغريدة الصيعري تثير الاتحاديين على تويتر

بديل ناجح.. صفقة فاشلة

الدمام ـ خالد الشايع 2022.08.26 | 11:23 pm

أثارت تغريدة نشرها محمد الصيعري، المهاجم الجديد لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأبدى فيها سعادته بالعودة إلى الاتحاد مجددًا، جدلًا واسعًا بين الاتحاديين، الذين رأى البعض منهم أنها صفقة جيدة للفريق، فيما عدّها آخرون غير جيدة، لكبر سن اللاعب، وكثرة نيله البطاقات الملونة.
وبين لاعب جيد، وصفقة فاشلة، تباينت الردود على تغريدة الصيعري، التي كتب فيها: “اللهم لك الحمد اليوم أعود إلى بيتي، الذي نشأت فيه، نادينا الاتحاد، وبإذن الله أقدم كل ما أملك لإسعاد جماهيرنا الغالية، وتحقيق طموحاتهم”، مضيفًا: “أشكر إدارة النادي على ثقتهم بي، وبإذن الله، أكون على قد الثقة، التي منحوني إياها”، كما كتب تغريدة أخرى شكر فيها إدارة الفيصلي لموافقتها على فك الارتباط.
ونالت التغريدة تفاعلًا كبيرًا، بلغ 1069 في الساعة الواحدة، خلال الـ 20 ساعة، التي تلت نشرها، كما قفز متابعو حساب الصيعري على “تويتر” من 8955 متابعًا إلى 15200، خلال يوم واحد.
وانقسم الاتحاديون على النقيضين، فيما فضل البعض الإمساك بالعصا من المنتصف، عادين أنها صفقة جيدة لتقوية دكة الاحتياط، وليس للعب أساسيًا، وخاصة أنها صفقة انتقال حر، ومجانية. من الطرف الأول كتب نواف المهدي مخاطبًا اللاعب: “عرفتك وعهدتك مثابرًا ومقاتلًا بالملعب، طورت وتعبت على نفسك كثير، وراح تنجح إذا اعتبرت هذه المرحلة بداية، لأن النجاح والإنجاز ليس بتوقيعك لـ #الاتحاد فقط”، وعلى هذا الخط كتب بندر المطيري: “أنت عاشق قبل لا تكون لاعب، وإصرارك على إتمام التعاقد خير دليل”، فيما عد المغرد محمد كلاش أن وجود الصيعري في الاتحاد ميزة كبيرة له، وكتب مخاطبًا اللاعب: “أنت الآن تجاور أعظم مهاجم أجنبي، وأنت أفضل مهاجم سعودي، نبي الدوري يا رجال تكفون الطموح عالي”، ووضع صورة المغربي عبد الرزاق حمد الله.
كثيرون امتدحوا رغبة الصيعري في اللعب للاتحاد، مثل حسين كريب، الذي أكد على أنه سيكون: “ضالة الاتحاد المنشودة بهداف محلي يعوض الفريق فترة غياب اللاعب المغربي حمد الله”.
وفي المقابل، قلل آخرون من قيمة الصفقة، عادين أنه سيكون لاعبًا احتياطيًا، مثل تركي محمد، الذي يرى أنه “سيكون خارج القائمة الأساسية، لا أكثر”، ومثله كتب عصام ثابت: “هو لاعب للدكة، ومهما صار يظل أفضل من كمارا، صفقة (كويسة) للدكة”.
وعلى طرف ثالث، مغاير، انتقد مغردون الصفقة، وعدوها غير مناسبة، لكثرة مشاكل اللاعب، وكبر سنه، منهم محمد الدلبحي الذي كتب: “وجهة نظر شخصيّة: صفقة سوف يندم عليها نادي الاتحاد، اللاعب وزنه ثقيل بالملعب، ولا راح يفيد النادي، وتنقلاته بين الأندية كثيرة، وغير مُجدية”، مضيفًا: “الاتحاد يحتاج يصلّح الأخطاء، وليس معالجة الخطأ بخطأ آخر”، أيضًا كتب سليمان الشمري: “ما يعاب عليك يا كبتن حماسك الغير مبرر”، فيما وجه له عيسى الزهراني نصيحة مفادها: “لو تبتعد عن كثرة التمثيل ستحقق نجاحات، وتكون مميز، لأن عندك موهبة شوهتها بكثرة النرفزة والتمثيل”.


بديل ناجح..
صفقة فاشلة

بديل ناجح..
صفقة فاشلة

بديل ناجح..
صفقة فاشلة