|


المهاجم الجامايكي يسجل الظهور الأول مع الأهلي

جرابان يدعم تشكيلة سيبولدي

صورة التقطت أمس للجامايكي لويس جرابان، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم الجديد، يحاول المرور بالكرة من أحد زملائه في الحصة التدريبية الأولى له عقب وصوله أمس الأول إلى جدة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان 2022.08.28 | 12:41 am

شارك الجامايكي لويس جرابان، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم الجديد، أمس، للمرة الأولى في تدريباته فريقه عقب وصوله، أمس الأول، إلى جدة، ويتوقع أن يكون ضمن تشكيلة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في مواجهة الأخدود، الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الثانية لدوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى في نجران في حال اكتمال جاهزيته.
وكان الأهلي تعاقد مع جرابان “34 عامًا” لموسم واحد بعد انتهاء عقده مع نوتينجهام فورست الإنجليزي، لتعويض السوري عمر السومة، الذي انتقل معارًا إلى العربي القطري.
ويملك اللاعب خبرة طويلة في الملاعب الإنجليزية، حيث مثل عددًا من الأندية، من أشهرها كريستال بالاس، وأستون فيلا، وبورنموث، وسندرلاند، ونوريتش سيتي، اللذين مثلهما في الدوري الممتاز. كما لعب في الدوري الإسكتلندي مع مزرويل. ميدانيًا، فرض سيبولدي تدريبات لياقية متنوعة، قبل أن يشرع في الجوانب الفنية والتكتيكية، واختتمها بمناورة على منتصف الملعب، طبق فيها بعض الأفكار التي يهدف من خلالها إلى تسجيل فوزه الأول في المسابقة بعد تعادله في الجولة الأولى أمام القيصومة، الأول، بهدف لمثله.