|


الدوري الألماني.. فرانكفورت يحقق انتصاره الأول

برلين - الألمانية 2022.08.28 | 09:33 pm

انتزع فريق آينتراخت فرانكفورت الأول لكرة القدم، أول فوز له في الدوري الألماني، خلال الموسم الجاري، عقب فوزه المثير4-3 على فيردر بريمن مضيفه، الأحد، في المرحلة الرابعة للبطولة، التي شهدت أيضًا تعادل كولون مع ضيفه شتوتجارت بدون أهداف.
وارتفع رصيد فرانكفورت إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر، بفارق الأهداف خلف بريمن، صاحب المركز العاشر، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة التي عاد إليها هذا الموسم قادمًا من دوري الدرجة الثانية.
واتسمت المباراة بالإثارة منذ اللحظة الأولى، حيث بادر فرانكفورت بالتسجيل مبكرًا عن طريق نجمه المخضرم ماريو جوتزه عند الدقيقة الثانية، لكن فيردر بريمن رد بهدفين حملا توقيع أنتوني يونج وليوناردو بيتينكورت عند الدقيقتين 14 و17 على الترتيب.
وسرعان ما أدرك فرانكفورت التعادل عبر راندال كولو مواني عند الدقيقة 32، فيما تكفل يسير ليندسروم بإحراز الهدف الثالث للضيوف عند الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم فرانكفورت 3-2.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف جبريل سو الهدف الرابع لآينتراخت فرانكفورت عند الدقيقة 48، فيما سجل نيكلاس فولكروج الهدف الثالث لبريمن في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من ركلة جزاء.
وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء كولون مع ضيفه شتوتجارت في وقت سابق اليوم.
وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.
وارتفع رصيد كولون إلى 6 نقاط في المركز الثامن بترتيب المسابقة، في حين رفع شتوتجارت رصيده إلى 3 نقاط في المركز الحادي عشر.