|
|


يوفنتوس يتفق مع الأرجنتيني باريديس

باريس - الفرنسية 2022.08.30 | 04:03 pm
توصّل لياندرو باريديس، لاعب الوسط الأرجنتيني، إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي للانتقال إلى صفوفه، بحسب ما أعلن كريستوف جالتييه مدربه في باريس سان جرمان الفرنسي، وسيغيب عن مباراة نادي العاصمة، الأربعاء، أمام تولوز ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري.
وقال جالتييه، الثلاثاء: «لن يحضر باريديس مع المجموعة، تبادلت الحديث معه بعد التمرين، نعلم أنه توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس الذي سنواجهه بعد فترة قصيرة (في 6 سبتمبر في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا».
وأضاف: «ذهنه في مكان آخر، ولم يعد ينقص سوى الاتفاق بين الناديين، لم اشركه مع المجموعة لكي يحضّر رحيله وعدم وجود لاعب في التشكيلة من الممكن، أن يغادر النادي بعد 24 ساعة».
ويأتي رحيل باريديس ضمن سياسة النادي المملوك قطرياً لتجديد التشكيلة وبناء لرغبة الإدارة الرياضية الجديدة التي تسلمت مهامها هذا الصيف مع قدوم البرتغالي لويس كامبوس كمستشار لكرة القدم والمدرب جالتييه.
وكان سان جرمان تخلى عن العديد من لاعبي خط الوسط، مع رحيل على سبيل الإعارة كل من الهولندي جورجينيو فينالدوم والإسباني أندير هيريرا والشاب إريك جونيو دينا إيبيمب توالياً إلى روما الإيطالي وأتلتيك بلباو الاسباني وأينتراخت فرانكفورت الألماني، في حين باتت مغادرة السنغالي إدريسا جاي مجرد مسألة وقت قبل اقفال سوق الانتقالات الصيفية منتصف ليل الأربعاء.
في المقابل، دعّم سان جرمان صفوفه بالتعاقد مع البرتغاليين فيتينيو وريناتو سانشيز، بانتظار قدوم الإسباني فابيان رويز من نابولي الإيطالي الذي بات قريباً جداً حسب أقوال جالتييه.