|
|


الباطن والفتح.. لقاء تضميد الجراح والتعويض

الرياض - طارق الغبيوي 2022.08.30 | 10:52 pm
يرفع فريقا الباطن والفتح شعار التعويض، عندما يلتقيان، الأربعاء، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، على ملعب الأول في حفر الباطن.
وتعثر الفريقان في بداية مشوارهما في الدوري، عقب خسارة الباطن أمام الشباب في الجولة الأولى بنتيجة 3-0، فيما خسر الفتح أمام التعاون 2-0 لحساب الجولة ذاتها.
ويدخل الفريقين المواجهة لإعادة ترتيب الأوراق من جديد، والانطلاق في سباق دوري روشن، حيث يسعى كلاهما للفوز في اللقاء وكسب النقاط الثلاث.
ويتطلع الباطن صاحب الأرض والجمهور لإعادة الثقة إلى جماهيره، عقب منعهم من التسجيل في الفترة الصيفية الجارية، لعدم حصولهم على شهادة الكفاءة المالية، بينما يأمل الفريق الفتحاوي العودة إلى الأحساء بنتيجة مثالية.
ولا يملك الكرواتي ألين هورفات مدرب فريق الباطن سوى الأسماء التي استمرت من الموسم الماضي، بينما يعول اليوناني جيورجوس دونيس مدرب الفتح على تصاعد عدد من مستويات لاعبيه، في مقدمتهم المغربي مراد باتنا، والجزائري سفيان بن دبكة، والبرازيلي بيتروس ماثيوس.
وخلال تاريخ مواجهاتهم منذ بداية دوري المحترفين 2009-2008، التقى الفريقان في 10 مواجهات فاز الفريق الفتحاوي في 4 مواجهات، بينما انتصر الباطن بـ 3 مباريات، وحضر التعادل في 3 مناسبات.