|


فولهام يعيد ويليان إلى الدوري الإنجليزي

لندن - الفرنسية 2022.09.01 | 08:02 pm

عاد ويليان لاعب الوسط البرازيلي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل الدفاع عن ألوان العائد فولهام، وذلك وفق ما أعلن النادي اللندني، الخميس.
ونقل فولهام عن البرازيلي البالغ 34 عاماً قوله: «أنا سعيد بالعودة الى الدوري الإنجليزي الممتاز، فولهام نادٍ مميز، نادٍ يريد التطور، يريد القتال على أمور أكبر، وبالتالي أنا هنا من أجل مساعدته، وأتطلع بفارغ الصبر للبدء».
وتأتي عودة ويليان إلى الدوري الممتاز، حيث تألق في صفوف تشلسي بين 2013 و2020 قبل الانتقال إلى الجار اللندني أرسنال لموسم واحد من دون أن يحقق النجاح المرجو، بعد فسخه عقده مع كورنثيانز البرازيلي بسبب التهديدات والإهانات التي طالته وعائلته على وسائل التواصل الاجتماعي.
ويبدو أن لندن تروق للاعب شاختار دانييتسك الأوكراني سابقاً، إذ بات فولهام الفريق الثالث من العاصمة الذي يدافع عن ألوانه لاعب الوسط الفائز بالدوري الممتاز مرتين مع تشيلسي، إضافة إلى لقب في كل من الكأس وكأس الرابطة ومسابقة «يوروبا ليج» التي توج بها على حساب أرسنال بالذات (4-1 عام 2019).
ويتمتع ويليان بخبرة كبيرة ليس جراء مروره بالدوري الممتاز وحسب، بل لخوضه أيضاً 70 مباراة مع المنتخب البرازيلي الذي شارك معه في مونديالي 2014 و2018 وكأس كوبا أميركا 2019 حيث فاز «سيليساو» باللقب.