|


الرائد يستعيد توازنه بالانتصار على الوحدة

تصوير: صالح الغنام
بريدة – الرياضية 2022.09.01 | 08:46 pm

استعاد فريق الرائد الأول لكرة القدم، توازنه بعد فوزه على الوحدة ضيفه بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في بريدة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الروماني ألكسندرو ميتريتا عند الدقيقة 62، وبذلك يحصد الرائد أول ثلاث نقاط معوضاً خسارته أمام أبها ضمن الجولة الأولى، في حين بقي الوحدة من دون نقاط بعد أن مني بالخسارة الثانية توالياً.
ولعب الرائد الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع للشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي سانتوس «2+90».
وأجرى الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الرائد تغييرين على تشكيلته الأساسية مقارنة بالتي خاضت الجولة الافتتاحية أمام أبها، حيث دفع بالثنائي عبد الله الفهد ورائد الغامدي في مكان يحيى سنبل والمغربي كريم البركاوي.
وعلى الطرف المقابل، فضل البوسني برونو أكرابوفيتش مدرب الوحدة خوض اللقاء بالعناصر ذاتها التي شاركت في مباراة النصر الماضية مع إجراء تغيير وحيد في خط الوسط، وقضى بدخول وليد باخشوين بدلاً عن علاء حجي.
وغلب الحذر على بداية المباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب معظم فترات الشوط الأول من دون أن يشكل أي فريق تهديدا حقيقياً على مرمى منافسه.
وتواصلت السلبية في الشوط الثاني حتى تمكن ميتريتا لاعب الرائد من وضع فريقه في المقدمة بتسجيله هدفا بعد متابعته كرة ارتدت من المغربي منير المحمدي حارس المرمى الوحداوي "62".
ورد الفريق الوحدواي بهجمات على فترات متباعدة أبرزها رأسيتان، الأولى من هزاع الغامدي عند الدقيقة 70، والثانية عن طريق الكوستاريكي أوسكار دوارتي لكنه لم ينجح في هز شباك منافسه.
ويستضيف الرائد نظيره الاتحاد، السبت بعد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة التي تشهد أيضاً مواجهة للوحدة أمام أبها، الخميس.


الرائد يستعيد توازنه بالانتصار على الوحدة

الرائد يستعيد توازنه بالانتصار على الوحدة

الرائد يستعيد توازنه بالانتصار على الوحدة