|


«جزائية قاتلة» تمنح ضمك نقاط الخليج

أبها- الرياضية 2022.09.02 | 10:56 pm

خطف فريق ضمك الأول لكرة القدم، الفوز أمام الخليج ضيفه 2-1 من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع خلال المواجهة التي كانت ماضية في اتجاه التعادل، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية «المحالة» ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
سجل ثنائية ضمك منصور حمزي عند الدقيقة 8 والكرواتي دوماجوج أنتوليتش 90+3 (ركلة جزاء) فيما تكفل الجزائري عبدالقادر بدرانلاعب ضمك بهدف الخليج بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 10 ليرتفع رصيد ضمك إلى 6 نقاط، بينما بقي الخليج بدون رصيد بعد تلقيه الخسارة الثانية تواليًا.
بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وشهدت الـ10 دقائق الأولى هدفين سريعين حيث بادر ضمك بافتتاح التسجيل بواسطة منصور حمزي عند الدقيقة 8؛ لكن فرحة أصحاب الأرض لم تستمر أكثر من دقيقتين حيث أدرك الضيوف التعادل بهدف عكسي من رأسية الجزائري عبدالقادر بدران بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 10.
وكاد منصور حمزي ان يضيف الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه لكن القائم الأيمن للبرازيلي دوجلاس فريدريك حارس الخليج، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
وانطلق شوط المباراة الثاني كسابقه مع أفضلية هجومية لفريق ضمك فرضها منصور حمزي الذي كان قريبًا من التسجيل في أكثر من مناسبة.، ورد محمد السهلي بفرصة أخرى لكن الجزائري مصطفى زغبة تعامل معها بالصورة المثلى.
واحتسب عبدالله الحربي حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ضمك في الوقت بدل الضائع إلى تقنية VAR للتأكد من عرقلة الجزائري جمال بالعمري للاعب ضمك داخل منطقة الـ18 وسجل منها الكرواتي دوماجوج أنتوليتش هدف الفوز عند الدقيقة 90+3 مانحاً نقاط المباراة.
ويستضيف الخليج نظيره العدالة الخميس المقبل، بينما يحل ضمك ضيفًا على النصر السبت 10 سبتمبر الجاري ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المحلي.