|


ريال مدريد يُسقط بيتيس.. ويفض شراكة الصدارة

مدريد - الألمانية 2022.09.03 | 07:42 pm

فض فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، الشراكة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تغلب على ريال بيتيس منافسه المباشر وضيفه 2-1، السبت، ضمن منافسات المرحلة الرابعة بالمسابقة.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، متفوقًا على ريال بيتيس صاحب المركز الثاني برصيد تسع نقاط.
وتقدم ريال مدريد في الدقيقة التاسعة عن طريق فينسيوس جونيور، قبل أن يدرك بيتيس التعادل عبر سيرجيو كاناليس في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 65 سجل رودريجو الهدف الثاني لريال مدريد.
وبدأت المباراة بضغط كبير من جانب ريال مدريد، الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، فيما اتسم أسلوب ريال بيتيس بالحذر، وفي الدقيقة التاسعة، نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول عن طريق البرازيلي فينسيوس جونيور، الذي تلقى تمريرة رائعة من ديفيد ألابا زميله، ليضع الكرة من فوق رأس الحارس روي سيلفا.
وأجرى التشيلي مانويل بلجريني، مدرب فريق ريال بيتيس، تغييرًا اضطراريًا، حيث أقحم المهاجم لويز هنريكي بدلاً من الفرنسي المصاب نبيل فقير في الدقيقة العاشرة، ونجح ريال بيتيس في تسجيل هدف التعادل عن طريق سيرجيو كاناليس، الذي تلقى تمريرة من بورخا إيجليسياس داخل منطقة الجزاء، ليسدد كاناليس كرة غالطت الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وسكنت شباكه في الدقيقة 16.
وتألق روي سيلفا حارس مرمى ريال بيتيس، وتصدى لضربة رأس قوية من الفرنسي تشواميني في الدقيقة 19، ليمنع دخول الكرة مرماه.
ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد ضغطه من أجل تسجيل هدف آخر، فيما بادله بيتيس الهجمات من وقت لأخر، ومرت عشر دقائق من بداية الشوط الثاني بدون جديد، فيما قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، إجراء تغيير أول بإقحام الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي بدلاً من الفرنسي إدواردو كامافينجا.
وفي الدقيقة 65 سجل ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق رودريجو الذي تلقى كرة عرضية من فالفيردي، ليسددها داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس روي سيلفا.
وتواصلت محاولات ريال مدريد لتسجيل الهدف الثالث، فيما لم تسفر مجهودات بيتيس لتسجيل هدف التعادل عن أي جديد.


ريال مدريد يُسقط بيتيس.. ويفض شراكة الصدارة

ريال مدريد يُسقط بيتيس.. ويفض شراكة الصدارة

ريال مدريد يُسقط بيتيس.. ويفض شراكة الصدارة

ريال مدريد يُسقط بيتيس.. ويفض شراكة الصدارة