|


أكثر من 20 ألف تغريدة خلال ساعة واحدة

ديربي ميلانو يسيطر على تويتر

الدمام ـ خالد الشايع 2022.09.03 | 11:43 pm

استحوذ ديربي ميلانو، الذي انتهى بفوز “إي سي ميلان” على جاره إنتر ميلان 3ـ2، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حول العالم.
واحتل هاشتاق milanlnter# المركز الثاني عالميًا، بأكثر من 48.8 ألف تغريدة في أقل من ساعة من نهاية المباراة، فيما برزت أربعة هاشتاقات مختلفة عن ديربي الغضب، بلغ معدل التفاعل فيها أكثر من 20 ألف تغريدة في الساعة الواحدة.
واحتفل محبو الميلان كثيرًا بالفوز، عادّين أنه تأكيد على أفضلية الأحمر، على جاره الأزرق، فكتب بوزو ميلانو في التايم لاين الخاص بتغريدة النادي الرسمية: “لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، ميلانو حمراء كالعادة، ولا عزاء لصغير المدينة”، وعلى النهج ذاته، كتب دفيفيس أوكايو: “قمة المباراة كان لياو، ولكن لماذا سيطر هذا الإنتر على اللحظة التي جاء فيها إبراهيم دياز، كان مستواه سيئًا”، مضيفًا: “فوز جيد، على الرغم من ذلك ميلان هو الأهم”.
كثير من المغردين كانوا منتشين بالفوز في يدربي الغضب، مثل يوندي هيلمبورج، الذي كتب: “عندما جاء دزيكو، كنت متأكدًا من أنه سيكون هناك هدف. أصبح إبراهيم الصغير عديم الفائدة، واختفى أخيرًا الضغط على الدفاع الداخلي”.
محليًا، احتفى أيضًا محبو ميلان بالفوز، مثل حمد الشهاب، الذي كتب بعد نهاية المباراة: “الحمد لله فزنا، وفيه مشاكل، وهو تقلب السيطرة، يعني بعد ما سجل الإنتر الأول سيطرنا عليهم، وبعد ما سجلنا احنا الـ3 طحنا ودي كيتيلاري طلع وجيرو طحنا أكثر والحكم سيئ جدًا، ويشجع الإنتر”.
على طرف آخر، انتقد محبو إنتر ميلان مستوى فريقهم، وخاصة المدافعين، مثل دانزل الذي كتب: “وأنت تشوف أهداف ميلان تقول مدافعين إنتر أول مرة يلعبون مع بعض”، ومثله كتب إبراهيم الرستي: “المباريات الكبيرة، حراس المرمى من أهم أدوات النجاح، الإنتر يفتقد هذه الميزة”.


ديربي ميلانو 
يسيطر على تويتر

ديربي ميلانو 
يسيطر على تويتر

ديربي ميلانو 
يسيطر على تويتر