|
|


دياز: حققت أهدافي في التبديلات

الرياض- الرياضية 2022.09.04 | 09:34 pm
أرجع الأرجنتيني راموند دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، التبديلات التي أجرها في الربع الأخير من مواجهة الفتح، الأحد، إلى سببين رئيسيين الأول إراحة بعض اللاعبين قبل بطولة «سوبر لوسيل»، والثاني منح الفرصة للاعبين العائدين من الإصابة.
وعند الدقيقة 72 من زمن المباراة دخل البرازيلي ميشايل ديلجادو بديلًا لسالم الدوسري، والنيجيري أودوين إيجالو محل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، وعند الدقيقة 82 دخل عبد الله عطيف مكان سلمان الفرج.
وقال دياز في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «في الشوط الثاني لم نظهر بالشكل المطلوب، ورأينا أن نشرك عدد من اللاعبين لإراحة البعض ومنح دقائق لعب للعائدين من الإصابة».
وأضاف: «بداية الموسم اللاعبين ليسوا في كامل جازيتهم لكني سعيد بما يقدمون، وفريقنا يبدأ ببطء خاصة بمسابقة الدوري، وحاولنا أن نكسب أقصى عدد من النقاط حتى تعطينا أريحية».
وأكد المدرب الأرجنتيني أن مواجهة الفتح دائمًا ما تتسم بالمتعة والإثارة بفضل قوة المنافس وامتلاكه عناصر على مستوى عال من الجودة في خطي الهجوم والوسط.
وبشأن الصعوبات التي واجهها خلال سير المباراة قال دياز: «عامل الجو من أبرز التحديات؛ لكن خبرة اللاعبين منحتنا الأفضلية.»
وفاز الهلال على الفتح مضيفه بهدف دون رد حمل توقيع الأرجنيني لوسيانو فييتو ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.