|
|


الاتفاق والباطن.. مواجهة تصحيح المسار

الرياض - ناصر منصور 2022.09.08 | 04:59 pm
يرفع فريقا الاتفاق والباطن، شعار التعويض عندما يلتقيان،الجمعة،على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ3 من دوري روشن السعودي.
وتبدو طموحات الفريقين متشابهة إلى حد كبير، حيث يبحثان عن فوزهما الأول، بعد أن تعثرا في الجولتين الماضيتين ، حيث خسر الاتفاق أمام الطائي 2-1 في المواجهة الأولى ، واكتفى بالسلبية أمام الاتحاد ، بينما تلقى الباطن خسارتين متتاليتين من أمام الشباب 0-3،و الفتح 0-5، الأمر الذي يضعهما تحت خيار واحد، وهو الفوز من أجل استعادة التوازن.
وتقابل الفريقان في 10 مواجهات خلال الدوري السعودي للمحترفين، منذ انطلاقته موسم 2008-2009، وتبدو الكفة متساوية بينهما بـ3 انتصارات لكليهما، فيما انتهت 4 مواجهات بالتعادل.
ويعول الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق على مجموعة متميزة من العناصر، وفي مقدمتها البرازيلي باولو فيكتور حارس المرمى، والتركي بيرات أوزديمير، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الظهور الأول للمقدوني داركو فيلكوفسكي المنضم حديثا إلى صفوف الفريق.
وعلى الطرف المقابل، يدرك الكرواتي إلين هورفات مدرب الباطن أن أي نتيجة خلاف الفوز ستضعه تحت ضغط كبير، لذا يتوقع أن يرمي بثقله في المواجهة، علما أن الفريق سيفتقد إلى جهود الأورجوياني مارتن كومبانيا الغائب بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفتح الماضية.