|
|


رئيس الاتفاق يطالب اللاعبين بنقاط الباطن والرائد

الدمام – الرياضية 2022.09.08 | 09:32 pm
شدد خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على أهمية مباراتي الباطن والرائد في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري روشن السعودي، مؤكدًا أن هاتين المواجهتين تتطلبان مضاعفة الجهود لتحقيق الانتصار والتقدم في سلم ترتيب الدوري.
جاء ذلك خلال اجتماعه باللاعبين في قاعة المؤتمرات بالنادي، قبل انطلاق الحصة التدريبية، الخميس، استعدادا للقاء الباطن، الجمعة.
وامتدح الدبل الأداء والروح القتالية للاعبين في مباراة الاتحاد الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي، مبديًا ثقته في أن الفريق لديه الكثير ليقدمه في الجولات المقبلة.
ميدانيًا، اختتم الفريق الاتفاقي تحضيراته لمباراة الباطن بتدريبات مسائية على الملعب الرديف في النادي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق.
واشتملت الحصة التدريبية على تمارين لياقية بالكرة ثم تدريب المربعات، بعد ذلك طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية قبل أن يختتم المران بتنفيذ اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.
ويدخل «فارس الدهناء» المباراة برصيد نقطة بعد خسارة وتعادل في الجولتين الأوليين، فيما لا يزال الباطن من دون نقاط بعد خسارتين. رئيس الاتفاق يطالب اللاعبين بنقاط الباطن والرائد

رئيس الاتفاق يطالب اللاعبين بنقاط الباطن والرائد

رئيس الاتفاق يطالب اللاعبين بنقاط الباطن والرائد