|


«هدف عكسي » يمنح الوحدة الانتصار الأول

مكة المكرمة – الرياضية 2022.09.08 | 10:52 pm

حقق فريق الوحدة الأول لكرة القدم انتصاره الأول في دوري روشن السعودي، وكان على حساب أبها، ضيفه بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت الخميس على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق العراقي سعد الناطق مدافع أبها بالخطأ في مرمى فريقه.
وعوض الفريق الوحداوي من خلال هذا الفوز تعثره بالخسارة في الجولتين الأوليين، ليحصد أول ثلاث نقاط في مشواره،، فيما مني أبها بخسارته الثانية، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط.
واستحوذ أبها على مجريات الشوط الأول بنسبة 54 في المئة، لكن الخطورة كانت للفريق الوحداوي الذي كاد أن يهز شباك الضيوف في مناسبتين، الأولى عند الدقيقة 35 من تسديدة قوية عن طريق الفرنسي عبد الكريم يودا تصدى لها الكاميروني ديفيز إيباسي حارس مرمى الفريق الأبهاوي، والثانية برأسة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس ارتدت من العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى "38".
وبدأ الوحدة الشوط الثاني بشكل مثالي بعدما هز شباك ضيفه بهدف عكسي عبر العراقي سعد الناطق بعدما حاول ابعاد كرة عرضية من ركنية نفذها المغربي فيصل فجر لتصطدم في قدمه وتسكن شباك فريقه "49".
وتواصلت المباراة بهجمات متبادلة لم تخلو من الخطورة، وأبرزها تسديدة من الإكوادوري فيليبي كايسيدو مهاجم أبها ارتدت من القائم الأيمن "81"، وأخرى رأسية من جون دايفيد مهاجم الوحدة اصطدمت بالعارضة "84".
ويصطدم الوحدة بالهلال الجمعة في رابع جولات الدوري، وفي اليوم ذاته يستضيف ابها نظيره الفيحاء.


«هدف عكسي » يمنح الوحدة الانتصار الأول

«هدف عكسي » يمنح الوحدة الانتصار الأول

«هدف عكسي » يمنح الوحدة الانتصار الأول