|


الشباب يكتسح الطائي.. ويتصدر

الرياض- الرياضية 2022.09.08 | 10:52 pm

اكتسح فريق الشباب الأول لكرة القدم ، الطائي ضيفه برباعية نظيفة، الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، منحته صدارة ترتيب المسابقة.
سجل رباعية الشباب الأرجنتيني كريستيان جوانكا عند الدقيقتين 27، و69 (ركلة جزاء)، و الجابوني آرون بوبيندزا 62، والبرازيلي كارلوس جونيور 82، ليرفع الأزرق العاصمي رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن الهلال إذ يملك الأبيض 11 هدفًا مقابل 5 للأزرق، بينما بقي الطائي عند 6 نقاط بعد تلقيه الخسارة الأولى.
بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين وكثرت التمريرات في وسط الملعب، حتى جاء الجزائري أمير سعيود لاعب الطائي بالفرصة الأولى من تسديدة مرت يمين الكوري الجنوبي كيم سيونج حارس مرمى الشباب بعد مرور 25 دقيقة؛ ورد الأرجنتيني كريستيان جوانكا سريعا بذات الطريقة؛ لكن كرته ولجت شباك البرازيلي فيكتور براجا حارس الطائي عند الدقيقة 27 معلنًا تقدم فريقه الشباب.
وأجرى مدرب الطائي تبديلًا إضراريًا بخروج محمد حرزان مصابًا ودخول مختار علي عند الدقيقة 35 لتنشط هجمات الطائي، لكن دون فعالية أمام المرمى الشبابي لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.
ومع انطلاقة الشوط الثاني ألغى سامي الجريس حكم المباراة هدفًا تعادليًا لسعيود بداعي التسلل، قبل ان يعود ويحتسب ركلة جزاء لصالح الشباب بعدما لجأ إلى تقنية VAR سجل منها الجابوني آرون بوبيندزا الهدف الثاني عند الدقيقة 62، ومرة أخرى عاد الجريس إلى VAR ليحتسب ركلة جزاء ثانية لأصحاب الأرض سجل منها جوانكا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة 69.
وأطلق البرازيلي كارلوس جونيور رصاصة الرحمة على الطائي بتسجيله الهدف الرابع من تسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 82 ليقضي على آمال الضيوف في العودة إلى المباراة، لتنتهي المواجهة بفوز الأبيض العاصمي بنتيجة 4-0 على الطائي ضيفه.
ويحل الشباب ضيفًا على العدالة الأربعاء المقبل، بينما يستقبل الطائي نظيره الفتح في اليوم ذاته لحساب الجولة الرابعة من الدوري المحلي.


الشباب يكتسح الطائي.. ويتصدر

الشباب يكتسح الطائي.. ويتصدر

الشباب يكتسح الطائي.. ويتصدر

الشباب يكتسح الطائي.. ويتصدر

الشباب يكتسح الطائي.. ويتصدر

الشباب يكتسح الطائي.. ويتصدر