|
|


الباطن.. الانطلاقة الأسوأ في دوري المحترفين

حقق فوزه الأول.. الاتفاق يكرر بداية 2017

صورة التقطت أمس لفهد خالد وفواز هزازي لاعبي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم يحتفلان بعد إحراز الهدف الثالث الذي سجله تركي الظفيري لاعب الباطن بالخطأ في مرماه تصوير: عيسى الدبيسي
تغطية: وليد الصيعري وطارق السلطان 2022.09.10 | 12:27 am
أحرز فريق الاتفاق الأول لكرة القدم ثلاثة أهداف في مرمى ضيفه الباطن في الشوط الثاني، أمس، ليحقق فوزه الأول في الدوري، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، بثلاثية نظيفة، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام الطائي 1ـ2، وتعادل في الثانية مع الاتحاد دون أهداف.
وجمع الاتفاق أربعة نقاط خلال الجولات الثلاث الأولى، وهو عدد النقاط نفسه، الذي تحصل عليه في الجولات الثلاثة الأولى موسم 2017ـ2018، بالفوز على الأهلي في الجولة الأولى 2ـ1، والتعادل مع النصر في الجولة الثانية 2ـ2، والخسارة من القادسية في الجولة الثالثة 1ـ2.
وفي المقابل، تعد بداية الموسم الجاري هي الأسوأ للباطن، إذ لم يجمع أي نقطة حتى الآن، بعد أن خسر في الجولات الثلاث، أمام الشباب في الجولة الأولى 0ـ3، وأمام الفتح في الجولة الثانية 0ـ5، وأمام الاتفاق 0ـ3، أمس، كما أنه لم يسجل أي هدف، علمًا بأن الفريق كان قد حقق العلامة الكاملة في الثلاث جولات الأولى موسم 2017ـ2018 بالفوز على الاتحاد وأحد والشباب.
وسجل أهداف الاتفاق، أمس، البرازيلي فيتينيو، ويوسف نياكاتي من ركلة جزاء، وتركي محمد الظفيري بالخطأ في مرماه.

اللمسة الأولى
نجح البرازيلي فيتينيو، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في التسجيل بأول مباراة يخوضها بقميص النواخذة، بعد أن أحرز الهدف الأول في مرمى الباطن، أمس، خلال المباراة التي انتهت بثلاثية بيضاء.
وانضم فيتينيو للاتفاق في الـ 30 من أغسطس الماضي، قادمًا من نادي فلامنجو البرازيلي، بصفقة بلغت قيمتها نحو 3 ملايين دولار.

إلغاء المؤتمر الصحافي
ألغي المؤتمر الصحافي لمدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم ونظيره في الباطن، الذي كان من المفترض أن يعقد عقب مباراة فريقيهما، التي جرت أمس، في الدمام ضمن الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي، لعدم وجود العدد الكافي من الصحافيين.
وتشترط رابطة دوري المحترفين السعودي وجود أربعة صحافيين على الأقل لتنظيم المؤتمرات الصحافية، وتم إبلاغ الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الاتفاق، والكرواتي ألين هورفات، مدرب الباطن، بقرار الإلغاء قبل أن يصعدا إلى المنصة الخاصة بالمؤتمرات. حقق فوزه الأول..
الاتفاق يكرر بداية 2017

حقق فوزه الأول..
الاتفاق يكرر بداية 2017

حقق فوزه الأول..
الاتفاق يكرر بداية 2017