|


بروزوفيتش ينقذ إنتر أمام تورينو

روما - رويترز 2022.09.10 | 11:19 pm

سجل مارسيلو بروزوفيتش هدفا في الدقائق الأخيرة، وتصدى الحارس سمير هاندانوفيتش لعدة فرص، في فوز فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم على تورينو ضيفه، بنتيجة 1-0، السبت ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
وتمكن لاعب الوسط الكرواتي من هز الشباك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 89. بعد تلقيه تمريرة من نيكولو باريلا.
ويحتل إنتر المركز الثالث برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطتين خلف نابولي المتصدر، الذي احتاج إلى هدف جياكومو راسبادوري قرب النهاية، ليفوز 1-0 على ضيفه سبيتسيا.
وفي غياب المهاجم المصاب روميلو لوكاكو، واجه إنتر صعوبة في اختراق دفاع تورينو الصلب وهز الشباك، وكانت المباراة متكافئة في أول 20 دقيقة، وصنع فيها تورينو العديد من الفرص بينما اعتمد إنتر على الهجمات المرتدة.
وبدأ تورينو الشوط الثاني بشراسة، وسنحت له فرص عديدة للتسجيل أمام دفاع إنتر السلبي، وتصدى هاندانوفيتش للعديد من الفرص بصورة رائعة.
وأشهر الحكم بطاقة حمراء لأنطونيو سانابريا لاعب تورينوفي الدقيقة 50، بعد التحامه مع هاكان تشالهان أوجلو، لكن بعد مراجعة الواقعة مع حكم الفيديو المساعد تقرر إلغاء الطرد والاكتفاء بالإنذار.
ولعب إنتر ميلان بشراسة أكبر في الدقائق الأخيرة من المباراة، وتصدى فانيا ميلينكوفيتش سافيتش لضربة رأس من ميلان شكرينيار، كادت تمنح إنتر التقدم في الدقيقة 75، بينما أخطأت ضربة رأس من لاوتارو مارتينيز طريقها إلى المرمى بعد أربع دقائق.
ولم يخسر إنتر ميلان أمام تورينو في آخر سبع مباريات بالدوري الإيطالي منذ مطلع 2019.
ويحل إنتر ميلان ضيفاً على فيكتوريا بلزن بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، قبل مواجهة أودينيزي، الأحد المقبل، في الدوري، بينما يستضيف تورينو منافسه ساسولو، السبت.


بروزوفيتش ينقذ إنتر  أمام تورينو

بروزوفيتش ينقذ إنتر  أمام تورينو

بروزوفيتش ينقذ إنتر  أمام تورينو

بروزوفيتش ينقذ إنتر  أمام تورينو