|


26 لاعبا يخوضون تجربتي الإكوادور وأمريكا

كنو والمولد يتقدمان قائمة رينارد

الرياض ـ الرياضية 2022.09.11 | 07:28 pm

تقدم فهد المولد ومحمد كنو، القائمة التي استدعاها الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي تحتضنه مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة 17-27 سبتمبر الجاري، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لـ«كأس العالم 2022»، الذي ينطلق نوفمبر المقبل، حسبما أعلن اتحاد القدم عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الأحد.
وغاب المولد عن قائمة الأخضر في الجولة العاشرة من تصفيات آسيا، بعد إيقافه من لجنة الرقابة على المنشطات 18 شهرًا، قبل أن يكتفي بالمدة التي قضاها من عقوبته، فيما يقضي محمد كنو عقوبة فرضتها عليه لجنة فض المنازعات في اتحاد القدم السعودي، بالإيقاف 4 أشهر، على خلفية توقيعه عقدين احترافيين مع الهلال والنصر.
ويخوض الأخضر خلال المرحلة الثانية مباراتين تجريبيتين، يلاقي في الأولى الإكوادور في 23 من سبتمبر الجاري، ويواجه في الثانية منتخب أمريكا في 27 من الشهر ذاته، وستلعب كلتا المباراتين على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا.
واستدعى رينارد 26 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر: «محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا».
ومن المقرر أن يغادر المنتخب السعودي، السبت المقبل، إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في الرياض العاصمة.
الجدير بالذكر أن الأخضر يأتي في المجموعة الثالثة في منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، إلى جانب منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.