|


الطائي يكسب الفتح.. ويصعد إلى الثالث

حائل - الرياضية 2022.09.14 | 08:51 pm

استعاد فريق الطائي الأول لكرة القدم، نغمة الانتصارات بفوزه بهدف دون رد على الفتح ضيفه، الأربعاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، في حائل ضمن مباريات الجولة الرابعة، من دوري روشن السعودي.
ولحق الطائي بفرق المقدمة بعدما خسر الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 9 نقاط، بينما بقي الفتح عند المركز التاسع برصيد 3 نقاط، بعد تلقيه الخسارة الثالثة، في انتظار ما تسفر عنه بقية مباريات الجولة.
ويدين الطائي بالفوز إلى البرازيلي دينير جوميز لاعبه الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 48، بينما تصدى مواطنه فيكتور براجا لركلة جزاء في شوط المباراة الأول، ليكون أول حارس يتصدى إلى جزائية في دوري الموسم الجاري.
وبدأت المباراة متكافئة في معظم فترات الشوط الأول، حتى احتسب عبدالله الحربي حكم المباراة، ركلة لجزاء لصالح الفتح، فشل المغربي مراد باتنا في تسجيلها، بعد تصدي ناجح للبرازيلي فيكتور براجا حارس الطائي ليمنع تقدم الضيوف عند الدقيقة 37، وينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني، فرض الطائي أسلوبه على الفتح، ليتمكن من ترجمة سيطرته بهدف أول من رأسية البرازيلي دينير جوميز لاعبه عند الدقيقة 48، بعد الهدف الذي استقبلته شباكهم، نشط لاعبو الفتح هجوميًا لكن دون فعالية أمام مرمى أصحاب الأرض والضيافة.
ويحل الطائي ضيفًا على ضمك السبت الأول من أكتوبر المقبل، فيما يستضيف الفتح نظيره أبها بعده بـ24 ساعة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المحلي، التي تلعب بعد التوقف الدولي لأيام فيفا.