|
|


أبها يستهدف النقطة السادسة أمام الفيحاء

الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.09.15 | 06:51 pm
يبحث فريق أبها الأول لكرة القدم الوصول إلى النقطة السادسة، عندما يلاقي الفيحاء ضيفه، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.
ويسعى الفريق الجنوبي إلى تعويض التعثر في الجولة الماضية حيث خسر أمام الوحدة 1-0، واستطاع أن يحصد 3 نقاط، عندما فاز على الرائد 2-1 في الجولة الأولى، فيما يتطلع الفيحاء إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث، للظهور بشكل مميز بعدما تعادل إيجاباً 1-1 أمام التعاون في الجولة الماضية وخسر الجولتين الأولى.
وعلى صعيد لقاءات أبها والفيحاء في دوري المحترفين السعودي، يغلب على طابع المباريات نتيجة التعادل، حيث حضر بينهما في 3 مرات، وفاز الفريق الأبهاوي مرة واحدة بنتيجة 2-1 موسم 20-21.
ويملك الفريقان عدد من النجوم المميزة لصناعة الفارق وإحداث النتائج الإيجابية، ويتقدم لاعبي أبها التونسي سعد بقير الذي يجيد صناعة اللعب، وعبدالفتاح آدم مهاجم الفريق، والطيب مزياني، وماتيتش لاعبي خط الوسط، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الظهور الأول للإكوادوري فيليبي كايسيدو المهاجم المنضم مؤخراً للصفوف الفريق الجنوبي، ويعول الفريق البرتقالي على بافكوف مهاجمه، البرازيليان رايلر وباولينيو، ورويز لاعبي خط الوسط.
وحصد أبها 3 نقاط من 3 مباريات في المركز الـ12، بعد فوزه على الرائد 2-1، وخسارته أمام الشباب 4-0، والوحدة 1-0، بينما يأتي الفيحاء في المركز الـ13 برصيد نقطة واحدة بعدما تعرض لخسارتين أمام ضمك 1-0، والهلال 2-0.