|


الأخضر في أليكانتي.. 8 حصص تدريبية .. وتجريبيتان

الرياض – الرياضية 2022.09.16 | 11:53 pm

يؤدي لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 8 حصص تدريبية تتخللها مباراتين تجريبتين خلال معسكره الإعدادي الذي ينطلق السبت، في مدينة أليكانتي الإسبانية ضمن المرحلة الثانية من استعداداته لكأس العالم 2022 في قطر.
وتبدأ التدريبات، الأحد، وتستمر لمدة 5 أيام، وبعدها يخوض الأخضر السعودي مباراته التجريبية الأولى أمام الإكوادور في الـ23 من سبتمبر الجاري، ومن تستأنف التدريبات بـ3 حصص تدريبية حتى مواجهة التجريبية الثانية أمام أمريكا في الـ27 منه.
واختار الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي 26 لاعبا لقائمة الأخضر التي تغادر السبت إلى إسبانيا 26 لاعبا، وهم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، وهارون كمارا.
يشار إلى أن المنتخب السعودي يخوض منافسات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.