|


احتضنها مسرح العلي 4 أيام.. والتذاكر نفدت قبل التدشين

وداع «جامعة المشاغبين».. 2500 شخص

صورة التقطت أمس من أحد فصول مسرحية “جامعة المشاغبين” المعروضة على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض يظهر فيها الفنان حمدي الميرغني، وشيماء سيف، وأوس أوس (تويتر عيشها)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.09.17 | 12:14 am

تودع خشبة مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، اليوم، المسرحية المصرية “جامعة المشاغبين”، وذلك بعد ثلاثة أيام من انطلاق عروضها.
وحظيت “جامعة المشاغبين” بإقبال جماهيري كبير منذ اللحظات الأولى من طرح تذاكرها، التي نفدت جميعها قبل بدء العروض الأربعة المقررة للمسرحية، ما جعل عددًا من الذين لم يتمكنوا من الحجز في البدء يطالبون بتمديد العروض يومين آخرين، ليتمكنوا من حضورها.
من جهته، أعرب لـ ”الرياضية” حمدي الميرغني أحد أبطال المسرحية المصرية، عن سعادته بالإقبال الملحوظ من الجماهير السعودية على العروض، قائلًا: “أخبرونا بنفاد جميع التذاكر قبل بدء المسرحية، ما جعلنا نتحمس أكثر لتقديم أفضل ما لدينا، الجمهور السعودي مُحب للمسرح المصري، وبالتأكيد نبادلهم المحبة ذاتها”. واحتضن مسرح العلي العرض الأول لمسرحية “جامعة المشاغبين”، وتجاوز حضورها الـ2500 شخص، ودارت أحداثها حول جامعة خاصة يمتلكها رجل أعمال، يصطدم بمجموعة طلاب مشاغبين، ولعب دور بطولتها كوكبة من نجوم مصر، أبرزهم: بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، شيماء سيف، وانطلقت عروضها في الـ 14 من سبتمبر الجاري، بتنظيم الهيئة العامة للترفيه.